التخطي إلى المحتوى

تعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة هي الشغل الشاغل لكافة طلابنا الأعزاء، لذلك حرصنا على أن نتابع كل ما هو جديد حول كافة محافظات مصر، وفي هذا المقال سوف نرصد كافة مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية لطلبة وطالبات محافظة القاهرة حيث تشهد هذه الفترة قلق وتوتر شديد بسبب انتظارهم الإعلان عن ظهور نتائج الطلاب ومعرفة درجاتهم ليطمئنوا على جهدهم الذي بذلوه خلال الأربعة أشهر الماضية من أجل الحصول على أعلى المراكز العلمية.

ومن المعروف أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي القاهرة كانت قد انتهت يوم الخميس الماضي الموافق 18 من شهر يناير 2018، حيث شهدت استقراراً كبيراً ولم تتلقى مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة أي شكاوى سواء من جانب الطلاب أو أولياء أمورهم، وأكد الطلاب على أن الامتحانات تضمنت أسئلة  من داخل المقرر الدراسي وجاءت في مستوى الطالب المتوسط.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، الأستاذ محمد عطية، بأن كافة كنترولات التصحيح تقوم حالياً بإنهاء أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة الاعدادية حيث سارت على قدم وساق، وذلك لسرعة الإعلان عن ظهور النتائج خلال شهر يناير الجاري، مؤكداً على أن ظهور النتيجة سوف يكون عبر بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة مثلما تم في إعلان نتيجة امتحانات المرحلة الابتدائية التي ظهرت الإسبوع الماضي بالموقع الرسمي للمديرية.

والجدير بالذكر أن محافظة القاهرة تعد من كبرى المحافظات التي تحتوي على عدد كبير من طلاب الشهادة الاعدادية، وقد أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه قد قام يوم الأربعاء الماضي بتفقد عدد من اللجان بالإدارات التعليمية للتأكد من سير الامتحانات دون شكاوى من الطلاب مع التأكد من توفير جو من الراحة النفسية ليتمكنوا من الإجابة بتركيز.

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018

وحول الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة  فتكون من خلال الدخول على الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، كما يمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل المقال بالاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بإرسال النتائج فور الإعلان عنها، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.

تحديث : ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة حيث اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة نتيجة الاعدادية وبلغت نسبة النجاح 68.8% ونتمنى لكم النجاح كما يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال الخط الأرضي 09000100.

تحديث : ظهرت امس نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة ولكن حدثت مشكلة على الموقع الرسمي للنتيجة ويوجد صعوبة في الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة ، وقد تم حل المشكلة منذ قليل ويمكن لجميع الطلاب الدخول عبر البوابة الإلكترونية والحصول على نتائجهم ونتمنى لكم النجاح ويمكنكم ترك أرقام جلوسكم للحصول عليها، كما تم منذ قليل الانتهاء من نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ونحن بانتظار اعتماد المحافظ للنتيجة حتى يتم الإعلان عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *