موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول تابع بعد قليل

نرصد لكم متابعينا الكرام نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة والتي ينتظرها طلابنا على أحر من الجمر، حيث تعد المرحلة الاعدادية  من أهم مراحل التعليم الأساسي التي تحدد ما إن كان الطالب قادر على أن ينتقل على مرحلة الثانوية العامة من عدمه، لذلك يهتم طلابنا الأعزاء بهذه المرحلة من التعليم لضمان مستقبل أفضل لأنفسهم، وفي هذا المقال سوف نستعرض كافة المستجدات التي طرأت على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول وذلك عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

حيث من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة عقب انتهاء كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة من القيام بتصحيح الأوراق منها منها إدارة الهرم التعليمية، إدارة شمال الجيزة، وإدارة الدقي، إدارة العمرانية والوراق والعياط وغيرها. ليتم عرضها على محافظ الجيزة لاعتمادها ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

صرحت إلهام إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بأن نهاية الأسبوع الجاري سوف يشهد الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة وسوف يكون ذلك يوم الأربعاء أو الخميس، وذلك عقب القيام بإعتمادها من قبل من محافظ الجيزة، مؤكدة على أن أعمال الامتحانات مرت بأمان تام دون رصد أي حالات غش أو مواجهة أي شكاوى من صعوبة الامتحانات أو أنها جاءت من خارج المقرر الدراسي فكافة الأسئلة جاءت في مستوى الطالب العادي وتم تمرين الطلاب عليها خلال الفصل الدراسي الأول.

وأكدت على أن المديرية تلقت  تعليمات مشددة للتأكيد على تحري الدقة أثناء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها ليتم إعلان النتائج خلال فترة قصيرة عبر الرابط الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم للمحافظة أو من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة الجيزة. وقد ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة أمس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة الجيزة

أما عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة فيمكنكم النقر على الرابط التالي  وإدخال الاسم ورقم الجلوس في الخانات المخصصة لهم لتحصلون على نتائج الطلاب فور الإعلان عنها دون الحاجة إلى الدخول على المواقع الوهمية التي لا تحتوي على أي نتائج وتتلاعب  بأعصاب الطلاب.

تحديث : ينتظر  طلاب المحافظة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة حيث قامت إدارة الكنترول بتجهيز النتيجة للقيام بعرضها على اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة ليقوم باعتمادها ثم رفعها على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة 69% ومن المتوقع إعلان أسماء الأوائل بعد قليل.