موقع خبر اليوم

برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2018

انتهت فترة المخصصة لامتحانات الصف الثالث الاعدادى 2018 فى محافظة الغربية، وبدأت فترة الاستعداد لإعلان النتيجة للصف الثالث الاعدادى للعام الدراسى الحالى 2017/2018، ويتم الان فترة اعداد النتيجة لعملية الإعلان، من خلال اجراءات الكنترول التى يتم فيها، التصحيح الى كراسات الاجابة لكل سؤال، من خلال لجنة من المدرسين المتخصصين فى كل مادة على حدة، ويتم بعد ذلك عملية التجميع لدرجات الاسئلة، وسوف يتم بعد ذلك عملية المراجعة على عملية الجمع والتاكد من جميع الاسئلة قد تم تعليمها،وتتم مرحلة رصد الدرجات على الحاسب الالى ثم يتم طبعها بالكشوف باسم الطالب ورقم الجلوس.

ومن المتوقع اعلان النتائج خلال الأيام المقبلة، بعد ان اعلن عن بعض النتائج فى العديد من المحافظات مثل الإسكندرية، وجنوب سيناء،والقاهرة، ويتم وضع رابط النتيجة فور ظهورها، ليستطيع كل طالب برقم الجلوس معرفة نتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018

سوف يقوم محافظ الغربية اعتماد النتيجة لجميع الادارات التعليمية بمحافظة الغربية، ويتم بعد ذلك رفع النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، ليستطيع كل طالب برقم الجلوس بالدخول على الموقع ووضع رقم الجلوس لمعرفة النتيجة.

من المتوقع أن تظهر نتيجة محافظة الغربية اليوم لجميع مدن ومراكز المحافظة والمديريات التعليمية مثل طنطا وزفتى والمحلة الكبرى وكفر الزيات بعد أعتماد محافظ الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ومن المنتظر ان يحدث ذلك خلال الأسبوع الحالي.

الآن النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

الان بنسبة نجاح 85.2 نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2018 محافظة الغربية برقم الجلوس

وسوف تعلن النتيجة عبر الموقع الرسمى لمحافظة الغربية، او من خلال موقع اليوم السابع،اليوم ويجب على جميع الطلاب متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، لمعرفة النتيجة وقت ظهورها.

قريبا سوف يتم الإعلان عن نتيجة نهاية العام للصف الثالث الإعدادي، لمحافظة الغربية عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

خلال الأيام القليلة القادمة سوف تعلن تنيخه الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية ، بعد ان ظهرت العديد من نتائج الشهادة الإعدادية في المحافظات الأخري.

من المتوقع اليوم 31/5/2018 يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2018.

تحديث 31/5/2018 ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بنسبة نجاح 76.9%، للفصل الدراسي الثاني 2018.