التخطي إلى المحتوى

قامت شركة الطيران في الإطار الخاص بها للعروض التسويقية للشركة على تقديم ذلك العرض لكل العملاء، وذلك في كل أنحاء العالم، بتخفيض نسبة أسعار تذاكر الطيران لتصل إلى نسبة 50%؛ وذلك احتفالاً بالأعياد الخاصة برأس السنة، وعيد الكريسماس، بالإضافة إلى الإجازة الخاصة بنصف العام الدراسي للمدارس، وذلك على كل تذاكر الطيران الموصولة على شبكة “مصر للطيران”.

كما أكد رئيس مجلس الإدارة  “شريف عزت” بشركة “مصر للطيران” التابعة للخطوط الجوية على أنه قد تم تخفيض على أسعار التذاكر إلى 40% لسعر التذكرة من بانكوك إلى مطار القاهرة أو العكس، وذلك على كل درجات السفر.

كما أنه يتم عرض الكثير من العروض الترويجية الأخرى لشركة “مصر للطيران” والتي أوضحها رئيس مجلس الإدارة “شريف عزت”، والتي هي كالتالي:

1- السفر على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى دولة بكين، ودولة كانو، ودولة مومباي تشمل عروض خاصة على تذكرة السفر، ويمكن حجز تلك التذاكر حتى يوم 15 من شهر ديسمبر الحالي، والسفر حتى يوم 30 من شهر يونيو لعام 2017.

2- تقدم شركة “مصر للطيران” عروض مميزة جدًا على أسعار التذاكر للسفر من القاهرة إلى مدينة نيويورك والعكس، على الدرجة السياحية على أن يتم الحجز إلى يوم 9 من الشهر الحالي، ولا يتم تقصي تلك المدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.