التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018، بعد فترة من القلق والترقب عاشها جميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة، تم الإعلان منذ قليل عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 بالاسم ورقم الجلوس، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بوضع رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي عبر جوجل درايف حتي يتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على النتائج بكل سهولة ويسر.

وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم الراحل الدراسية على الإطلاق، حيث أن الشهادة الإعدادية هي نهاية مرحلة التعليم الأساسي، وبعدها ينتقل الطلاب إلي المرحلة الثانوية، وتمثل نتائج ثالثة إعدادي الترم الأول أهمية كبيرة للجميع سواء الطلاب أو أولياء الامور الباحثين عن نتائج أولادهم.

وبمجرد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة، بدأت اللجان المختصة بتصحح أوراق جميع الطلاب مباشرة لسرعة الانتهاء من جميع الاوراق وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن، وقد تابعت وزارة التربية والتعليم سير عمليات التصحيح بكافة المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

الآن وبعد طول أنتظار، أصبح بإمكان جميع الطلاب الحصول نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، بعدما قام محافظ الجيزة باعتماد نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح 69,6% من أجمالي عدد الطلاب البالغ عددهم نحو طالب وطالبة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة

من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الترم الاول بكل سهولة ويسر، فقط من خلال اتباع خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018، وهي:

كما يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة وجميع المحافظات.

تحديث: يواصل الكثير من الطلاب الدخول عبر رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بمحافظة الجيزة برقم الجلوس، والحصول على نتيجة الترم الأول بكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *