التخطي إلى المحتوى

اعتمد السيد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018، الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد انتهاء الكنترول من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق الإجابة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي، وعزمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة اتخاذ يوم الخميس 25-1-2018 موعداً لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018، ومن خلال هذا التقرير سنضع لكم أدناه رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة.

ونعلم أن جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الآن يودون الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بجميع المحافظات، ولك النتائج كما تعودنا تظهر دائما تدريجياً محافظة تلو الأخرى نظراً لانتهاء فترة التصحح في الكنترولات الخاصة بلجان مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018

الجدير بالذكر أنه تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة نحو 141004 طالب وطالبة حضر منهم 138956 نجح منهم 96649، كما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة  69.6 %، وكان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قد صرحت أمس الخميس تعرض الموقع الإلكتروني لعطل مفاجئ مما تسبب في تأخير إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول، واعده جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور سرعة حل المشكلة الفنية في أقرب وقت ممكن.

هذا وسنكون دائما متيقظين لأهم الأخبار والمزيد من التفاصيل الأخرى فيما يخص ذات الشأن، وسوف نجلب لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالإسكندرية والبحيرة، نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ والمنيا وأسيوط، من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم، وموقع بوابة التعليم الأساسي لجميع المحافظات.

من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 يرجي الدخول عبر الرابـــــــط، م العلم أن كشوف الناجحين تم تحميلها على ملف جوجل درايف يمكنكم فتحة وتحميلة لجلب النتيجة.

أسرة موقع أخبار اليوم تتمنى لجميع الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي النجاح والتوفيق، وسنكون دائما قريبين من الحدث لحظة بلحظة من أجل العمل على راحتكم وجلب ثقتكم الغالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *