موقع خبر اليوم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة السويس الآن بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة السويس الآن بنسبة نجاح 82.31% برقم الجلوس

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، بواسطة اللواء أحمد حامد صباح محافظ السويس، ووصلت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية في الترم الأول 75.4%، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات، التعرف على النتيجة الان من خلال البوابة التعليمية لمحافظة السويس، عن طريق الدخول على موقع بوابة التعليم لمحافظة السويس، بادخال رقم جلوس الطالب،وبعد ذلك سوف يتم عرض النتيجة.

وأشار محافظ السويس احمد حامد أن عملية التصحيح الى الاوراق لم تستغرق وقت كبير، وقد اشاد بالجهود التى تم بذلها من قبل المعلمين والمعلمات الذين قاموا بتصحيح الاوراق، وتجميع الدرجات الطلاب، ورجال الكنترول، هذا كله تحت إدارة واعية من قبل وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة السويس

تم رفع النتيجة على مواقع إعلانها، بعد أتمام عمليات المراجعة، وأجراء عملية الاعتماد من قبل محافظ السويس،بنسبة نجاح وصلت 71%ـ واعتبر النسبة الأعلى حتى الآن في نتائج الصف الثالث الإعدادي، ويمكن إلى الطلاب الآن من الدخول على مواقع إعلان النتيجة، ومعرفة النتيجة بخطوات بسيطة يوم نقوم بتوضيحها.

  1. الدخول على موقع بوابة التربية والتعليم لمحافظة السويس.
  2. أو من خلال مديرية التربية والتعليم بالسويس.
  3. الدخول على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2018 لمحافظة السويس.
  4. ادخل رقم الجلوس الطالب في المربع الموجود بالصفحة.
  5. الضغط على كلمة عرض النتيجة.

أو يمكن للطالب من الدخول على موقع اليوم السابع، لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، بواسطة رقم الجلوس لكل طالب، وأجراء عملية بحث.

ظهرات نتيجة محافظة السويس ألإعدادية بنسبة نجاح للفصل الدراسي الأول 75.4%.