التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2019، انتهى جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول لعام 2019 من أداء جميع امتحاناتهم، ويترقب الطلاب والطالبات وأيضاً أولياء امورهم نتيجتهم بفارغ الصبر ليطمئنوا على مستوى أولادهم، حيث أن موقعنا خبر اليوم سوف يتابع معكم كل جديد يخص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم  الأول 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2019

سوف تظهر أولاً نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة الاسكندرية والقاهرة والجيزة، وقريباً جداً سوف تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الدقهلية، وتجرى الآن عمليات التصحيح والمراجعة، وقالت بعد المصادر من مديرية التربية والتعليم أن هذا العام لم تتلقى الوزارة أي شكاوي من قبل الطلاب والطالبات، لأن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط وجائت من داخل الكتاب المدرسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية مهمة جداً للطلاب لأن هذه المرحلة التي سوف تنقلهم إلى المرحلة الثانوية أو إلى مراحل أخرى، وذلك حسب المجموع الكلي للطالب، ومن هذه المراحل “المرحلة المهمة وهي مدرسة الثانوية العامة، ومدرسة الثانوية التجارية، والمدرسة الثانوية الزراعية، والمدرسة الصناعية”.

وزارة التربية والتعليم لمحافظة الدقهلية

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية بعد، ومن المتوقع أن تظهر خلال أيام قليلة جداً لأن جميع عمليات التصحيح قد انتهت، وسيتم نشر رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادية لمحافظة الدقهلية الترم الأول 2019 في نهاية هذا المقال، وذلك من خلال وضع الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب فقط.

سوف يعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية، ومن خلال رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية، تابعوا معنا من خلال هذا الرابط نتيجتكم أول بأول.

تجرى الآن إمتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 في محافظة الدقهلية، بعد ذلك ستبدأ عمليات التصحيح ومراجعة التصحيح ومن ثم اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم بالدقهلية، وأخيراً رصدها عبر رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية.

نتيجة اعدادية الدقهلية 2019

اعتمد الدكتور “شوربيم” محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2019، حيث بلغت نسبة النجاح “85.9 %”، وكان عدد الطلاب والطالبات الذين قاموا بآداء امتحانات نصف العام  “99 ألفا و452” طالب وطالبة، وتخلف عنها “1192” طالب وطالبة، إلا أن محافظ الدقهلية اعتمد اليوم أيضاً نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية  بنسبة نجاح بلغت “86%”، حيث تقدم للامتحانات “3761” طالب وطالبة، وسيم الاعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم لمحافظة الدقهلية قريباً.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية منذ قليل عبر موقع وزارة التربية والتعليم لمحافظة الدقهلية برقم الجلوس، وبإمكان أي طالب أو طالبة تعذر الحصول على نتيجته ترك رقم الجلوس أسفل هذا المقال وموقعنا سوف ينشر له النتيجة فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *