موقع خبر اليوم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ البوابة الالكترونية للتعليم

نقدم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ، فبعد أن انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الترم الأول أصبح الجميع في حالة ترقب وانتظار لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ، والتي ستظهر عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة كفر الشيخ، وكانت لجان التصحيح قد توقفت عن عملها أمس الخميس للاحتفال بعيد الشرطة، وذكرى ثورة 25 يناير.

وبخصوص موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ، قالت مصادر مطلعة أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ سيكون الأسبوع المقبل، أي سيكون خلال شهر فبراير المقبل بمشيئة الله تعالى، حيث سيتمكن جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الإعدادية كفر الشيخ 2018.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ

بعد أن كانت توقفت لجان التصحيح لأوراق الإجابات لطلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول يوم أمس الخميس بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، فقد استأنف الكنترول عمله في التصحيح مرة أخرى، وقالت مصادر قريبة أن جميع القائمين بالعمل في اللجان يحرصون جيداً على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ في موعدها الذي حددته مديرية التربية والتعليم.

وفي نفس السياق قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ صلاح عثمان، أنه يتابع دائماً حالة النظام ويقوم بالمراقبة بنفسة من داخل لجات تصحيح أوراق الإجابة لطلاب الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول، مشيداً بالأداء الرائع والجيد الذي يقدمه جميع المعلمين.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة كفير الشيخ من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم هنـــــــــــــــــــــــا، واتباع الخطوات المبينة، علماً أن الحصول على النتيجة سيكون من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والطالبة في الخانة المرفقة بالنافذة.

هذا وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل بخصوص ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بجميع محافظات مصر، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات في حالة وجود أي استفسارات عن ذلك الموضوع.