موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة القليوبية عبر رابط موقع بوابة التربية والتعليم في القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول محافظة القليوبية، ننشر لكم من خلال موقعنا أخبار اليوم نتيجة الصف الثالث الاعدادي في جميع الادارات التابعة لمحافظة القليوبية، فور اعتمادها رسميا من قِبل محافظ القليوبية على موقع مديرية التربية والتعليم، وتجرى الآن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وقريباص جداً سوف يتم الانتهاء منها، وسيتم رفعها عبر موقع نتيجة الشهادة الاعدادية للقليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية 2018

وبعد انتظار وقلق من طلاب وطالبات محافظة القليوبية وأولياء أمورهم، اقترب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول، ويتشوق الطلاب لمعرفة ما بذلوا من مجهود خلال امتحانات الترم الاول، والتي سوف تظهر خلال ساعات قليلة من الان.

ومن خلال الانترنت يمكن لجميع طلاب الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني، وذلك عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القليوبية، من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بالإضافة إلى ادخال اسم الطالب لتأكيد ظهور التتيجة بشكل صحيح.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول في القليوبية

خلال ساعات قليلة من الآن سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع الادارات التابعة لمحافظة القليوبية، وجميع الطلاب يترقبون النتيحة بفارغ الصبر، وذلك لأن هذه السنة الدراسية من أهم المراحل التعليمية، وذلك لأنها مرحلة نقل لمرحلة الثانوية أو الثانوية التجارية أو الصناعية أو المهنية.

مع العلم بأن نتيجة الشهادة الاعدادية سوف تظهر في في جميع الادارات التابعة لمحافظة القليوبية، حيث المحافظة تضم الكثير من الادارات والتي سوف تظر فيها نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بنفس الوقت ونفس الرابط الذي سوف نقوم بنشره لكم، وهذه الادارات هي ” إدارة قليوب، وإدارة الخنكة، إدارة شبين القناطر، إدارة قها، إدارة كفر شكر، إدارة الخصوص، إدارة بنها، إدارة العبور”.

رابط موقع بوابة التربية والتعليم في القليوبية

ويمكن من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول 2018، في محافظة القليوبية، من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وسوف تظهر فور اعتمادها.