التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة الغربية، انتهت امتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2018 في جميع محافظات الجمهورية، ويترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي نتيحة ما قدموه من تعب ومجهود خلال امتحانات الترم الاول، والتي من المنتظر ظهورها خلال ساعات قليلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في الغربية

ننشر لكم من خلال موقعنا أخبار اليوم، نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2018 في جميع الإدارات التابعة لمحافظة الغربية، والتي سوف تظهر فور اعتمادها رسميآ من قِبل السيد محافظ الغربية، ومن خلال موقع بوابة التربية والتعليم.

هذا وتسود حالة من التوتر والقلق لدى طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية، وذلك بعد أن ظهرت النتيجة في معظم محافظات الجمهورية، محافظة تلو الأخرى، ومن المتتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني في محافظة الغربية قريبآ جدا.

نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع بوابة وزارة التربية والتعليم

وخلال ساعات قليلة جدا من الآن سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدارسي الثاني 2018 في جميع إدارات محافظة الغربية من قِبل محافظ الغربية، والتي سوف يتم ظهورها عبر رابط موقع بوابة وزارة التربية والتعليم.

رابط موقع بوابة التربية والتعليم

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في محاقظة الغربية، الاستعلام على النتيجة الخاصة بهم للترم الاول، من خلال الدخول على رابط بوابة وزارة التربية والتعليم لمحافظة الغربية وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول في محافظة الغربية من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *