التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018

ينتظر طلبة الفترة الإعدادية حصيلة الشهادة الإعدادية بكل محافظات الدولة،

وهذا للفصل الدراسي الأول لعام 2017/2018، حيث أن التلاميذ ينتظرون تلك الحصيلة هم وذويهم بفارغ الصبر،

حيث أنها فترة فاصلة في حياتهم، وبعد هذا سوف ينتقلون للمرحلة الثانوية وبعدها الجامعة، بعد إستخراج حصيلة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الاول .

وهذا للفصل الدراسي الأول لعام 2017/2018، حيث أن التلاميذ ينتظرون تلك الحصيلة هم وذويهم بفارغ الصبر،  حيث أنها فترة فاصلة في حياتهم، وبعد هذا سوف ينتقلون للمرحلة الثانوية وبعدها الجامعة، بعد إستخراج حصيلة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الاول .

ومن المعلوم أنه نحو إكمال الفترة الإعدادية هي إنتهاء مرحلة التعليم الرئيسي وبعدها ينتقل الطالب لمرحلة حديثة، سواء قد كانت فترة الثانوي العام أو فترة التعليم الفني المهني، وهذا سوف يحدد ميول الطالب أو الطالبة وتطلعاتهم والمجموع الكلي لهم في الإعدادية.

 كذلك ظهرت حصيلة الجيزة هذا النهار

وتجدر الإشارة أن جدول إختباراتهم في الفصل الدراسي الأول عام 2018 في كل المحافظات في الدولة وأن الاختبارات بدأت السبت الموافق 13 من كانون الثاني واستمرت حتى هذا النهار يوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير وقد كان الجدول يتمثل في:

  • اللغة العربية.

  • الإملاء.

  • التربية الدينية.

  • الجبر والإحصاء.

  • الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

  • اللغة الأجنبية.

  • الهندسة.

  • التربية الفنية.

  • العلوم.

  • الدراسات الإجتماعية.

ومن المنتظر أن يتم الإشعار العلني عن الحصيلة في جميع المحافظات في أثناء إسبوع على الأكثر عبر مدخل التعليم الأساسي منذ إنتهاء آخر إختبار لهم، وسوف يتم الإستعلام عن الحصيلة من قبل التلاميذ عن طريق وصلة مباشر لنتيجه ثالثة إعدادي سوف يقوم موقع “نجوم مصرية” بوضعه مباشرة نحو إعتماد الحصيلة وإعلانها.

هنـــــا محافظة القاهرة 2018.
هنـــــا محافظة الجيزة 2018
هنـــــا محافظة الإسكندرية 2018
محافظة مرسى مطروح
هنـــــا محافظة البحيرة 2018
محافظة الإسماعيلية
محافظة بورسعيد
محافظة السويس
محافظة شمال سيناء
هنـــــا محافظة جنوب سيناء 2018
محافظة البحر الأحمر
هنـــــا محافظة الشرقية 2018 
محافظة دمياط
هنـــــا محافظة الدقهلية 2018 
هنـــــا محافظة القليوبية 2018 
هنـــــا محافظة بني سويف 2018
محافظة أسوان
محافظة المنيا
محافظة أسيوط
هنـــــا محافظة سوهاج 2018 
محافظة قنا
محافظة الفيوم
هنـــــا محافظة الغربية 2018 
هنـــــا محافظة المنوفية 2018 
هنـــــا محافظة كفر  الشيخ 2018

 

وسوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في كل المحافظات بالتتابع وستكون أول المحافظات التي ستظهر فيها نتيجة الشهادة الإعدادية هي محافظات:

القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – القليوبية – المنيا – الشرقية – أسيوط – المنوفية – الغربية – كفر الشيخ – الأقصر – أسوان – الدقهلية – البحيرة – الشرقية – بورسعيد – قنا، وبعد ذلك سوف تليها باقي المحافظات بالتتابع حتى يتم الإنتهاء من كنترولات الإعدادية في المحافظات كلها من إعلان النتيجة وإعتمادها بواسطة المحافظين وبعد ذلك سوف يتم رفعها على موقع المديرية التعليمية لكل محافظة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة في جميع المحافظات في خلال أسبوع على الأكثر منذ انتهاء آخر إمتحان لهم، وسوف يتم الإستعلام عن النتيجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *