موقع خبر اليوم

الشرقية توداي” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 : هنا نتائج الصف الثالث الإعدادي موقع مديرية التربية والتعليم بـ الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

نواصل معكم لحظة بلحظة عواقب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية وقت ظهورها مباشرة،

وينتظر جميع التلاميذ وأولياء الموضوعات ميعاد إشعار علني العواقب على أحر من الجمر للاطمئنان على أبنائهم،

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 نوفر لكم وصلة استعلام عواقب الشهادة الاعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، والتي يتنبأ ظهورها أثناء الساعات القليلة المقبلة.

نتائج الشهادة الإعدادية الشرقية الأول 2018

قام الدكتور محمد منحة قائد مديرية التربية والتعليم حول  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018، بتأكيد أنه سيتم الأنتهاء من مختلَف ممارسات التصحيح ورصد جميع الدرجات الختامية أثناء ذلك الأسبوع، على أن تبدو حصائل الشهادة الاعدادية الترم الأول لعام 2018 الخميس الآتي، مضمونًا أن ظهور العواقب لن ولم تتأخر عن الميعاد المحدد، وفي ذلك الحين طمئن سيادة الدكتور محمد هدية جميع أوليا الموضوعات أن نسبة التوفيق مرتفعة جدًا ذلك العام.

هنا عواقب الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2018.
هنا عواقب الشهادة الابتدائية جميع المحافظات 2018.
حصيلة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

حصيلة الشهادة الإعدادية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

بدأت هذه اللحظة عملية تصحيح أوراق اختبارات الصف الثالث الإعدادي بجميع محافظات الدولة وكل المستجدات تؤكد من اقترابها من الخاتمة، وستبدأ بعد ذلك عمليات إعادة النظر وتصحيح ورصد الدرجات الختامية، وسوف يتم رفع عواقب الصف الثالث الإعدادي مباشرة لبوابة التعليم الرئيسي الإلكترونية، وسوف تكون في متناول الجميع للاطمئنان على عواقب الشهادة الإعدادية 2018.

وصلة استعلام عواقب الصف الثالث الإعدادي ألترم الثاني 2018
البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ، نوفر لكم هذه اللحظة الوصلة المعترف به رسميا للاستعلام عن حصائل الصف الثالث الإعدادي ألترم الثاني 2018 من التعليم الرئيسي عبر ذلك وصلة موقع مديرية التربية والتعليم من داخل محافظة الشرقية الذي تَستطيع عن طريقه الاستعلام عن حصائل الشهادة الإعدادية 2018 برقم القٌعود.

تجديد : نواصل معكم لحظة بلحظة وقت ظهور حصائل الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، وسوف نقوم بأخبار سيادتكم لحظة الإشعار العلني عنها.

تجديد : قال وكيل أول وزارة التربية والتعليم “هشام السنجري”، أن نسبة فوز طلبة الإعدادي الرياضي بلغت إلى 49.75%.

هنا موقع خبر اليوم يتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة