التخطي إلى المحتوى

موقع مديرية التربية والتعليم الشرقية، ظرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة الشرقية، والتي قد ظهرت رسميا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإضافة إلى موقع الشرقية توداي، والتي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول 2018، لجميع طلاب محافظة الشرقية.

مديرية التربية والتعليم الشرقية

هذا وقد انتهت أعمال تصحيح أوراق امتحانات طلاب وطالبات محافظة الشرقية وجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، والتي قد تم اعتمادها رسميآ الآن من قِبل محافظ الشرقية، وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة الشرقية عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم الشرقية، عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، أو من خلال موقع الشرقية توداي، وسوف تظهر النتيجة على الفور.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 الشرقية

وتعد محافظة الشرقية من أكبر المحافظات المصرية وتضم عدد كبير جدآ من السكان، كما أنها تضم عدد لا بأس به من الإدارات التعليمية، مثل ” فاقوس، القرين، القنايات، ديرب نجم، العاشر من رمضان، مشتول السوق، ههيا، غرب الزقازيق، منيا القمح، الصالحية، بلبيس، شرق الزقازيق، كفر صقر”، والتي قد ظهرت فيها بالفعل نتيحة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم الشرقية

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول 2018 لمحافظة الشرقية، حيث قد اعتماد النتيجة رسميا من قِبل محافظ الشرقية ونشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم الشرقية، أو من خلال رابط موقع الشرقية توداي.

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية ظهرت الآن، ويمكن لجميع طلاب محافظة الشرقية وجميع الإدارات التعليمية التابعة للشرقية، معرفة درجات امتحاناتهم والمجموع الكلي من خلال رابط موقع التربية والتعليم الشرقية أو من خلال موقع الشرقية توداي، برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *