موقع خبر اليوم

موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ “صلاح عثمان” عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول في محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد استئناف أعمال التصحيح يوم أمس الجمعه الموافق 26 يناير.

وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

وسوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ بعد اعتمادها رسميا من السيد المحافظ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، هذا وسوف يتم ظهور نتيجه الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في جميع الإدارات التعليميه التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ “صلاح عثمان” بأن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 بكفر الشيخ سوف يتم ظهورها خلال الأسبوع المقبل عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ برقم الجلوس الخاص بالطالب ومن ثم سوف تظهر فورا بعد اعتمادهارسميا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بكفر الشيخ

ويترقب طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية كفر الشيخ نتيجة ماقدموه من تعب ومجهود خلال الأشهر الماضية، وكذلك أولياء أمورهم ينتظرون موعد ظهور النتيجة بفارغ الصبر، خاصة بعد أن ظهرت النتيجة في معظم محافظات الجمهورية مثل القاهرة والجيزة والاسكندرية والشرقية، و بذلك سوف تظهر باقي محافظات الجمهوريه واحدة تلو الاخرى.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول 2018 من خلال الدخول عبر رابط بوابة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، و من ثم وضع رقم الجلوس الخاص بهم وبعد ذلك سوف تظهر النتيجة على الفور بعد اعتمادها رسميا من قبل السيد محافظ كفر الشيخ.

وسوف نتابع معكم نتيجة ظهور الشهادة الاعدادية لحظة بلحظة، و يمكنكم ترك رساله تحتوي على رقم الجلوس الخاص بكم في حال لم تتمكنوا من الدخول على موقع وزارة التربية و التعليم من الضغط وسوف ننشر لكم النتيجة على الفور.