موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 كفر الشيخ عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظه كفر الشيخ، يترقب طلاب الشهادة الاعدادية ظهور النتيجة بفارغ الصبر بعد ان ظهرت في معظم محافظات الجمهورية مثل القاهرة والجيزة والاسكندرية والشرقية، ومن خلال موقعنا اخبار اليوم سوف ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة كفر الشيخ عبر موقع وزارهدة التربية و التعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ 2018

هذا وقد صرح وكيل وزاره التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ “صلاح عثمان” يوم أمس بأنه قد تم استئناف اعمال التصحيح يوم امس الجمعه الموافق 26يناير, كما قد اكد وكيل وكيل أن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني سوف تظهر خلال الاسبوع المقبل عبر موقع بوابة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول بكفر الشيخ

هذا وقد تمت اعمال التصحيح بشكل دقيق جدآ، مع العلم أن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 سوف تظهر في جميع الادارات التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ بدون استثناء، من خلال رابط موقع وزارة التربية و التعليم بكفر الشيخ عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

ننشر لكم من خلال موقعنا اخبار اليوم رابط موقع بوابة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ للاستعلام عن نتيجهدة الشهاده الاعدادية الفصل الدراسي الاول 2018، يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في محافظة كفر الشيخ الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام عن طريق الدخول الى رابط موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ومن ثم ادخال رقم الجلوس الخاص بهم.

هذا وسوف يتم ظهور النتيحة فور اعتمادها رسميا من قبل محافظ كفر الشيخ، ومن خلال موقعنا أخبار اليوم سوف نوافيكم بكل ما هو جديد في ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ لحظة بلحظة، تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق.