التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، موقع وزارة التربية و التعليم بالقليوبية ننشر لكم من خلال موقعنا اخبار اليوم موعد ظهور نتيجة الشهادهدة الاعدادية الفصل الدراسي الاول 2018 في محافظة القليوبية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

أكد اللواء محمد عشماوي بأن أعمال الكنترول في محافظة القليوبية لم تنتهي بعد ولم يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية وسوف يتم تحديد موعد ظهور النتيجة فور الانتهاء من اعمال الكنترول، وسوف يتم نشرها رسميآ عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالقليوبية

هذا وسوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 الفصل الدراسي الاول عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بالإضافة إلى روابط اخرى سوف نقوم بنشرها لكم فور اعتمادها رسميآ من السيد محافظ القليوبية.

وتؤكد مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية لجميع طلاب المحافظه بأن أعمال الكنترول تعمل بدقه كبيرة، لهذا تأخر موعد ظهور النتيجة، وقد قام الكنترول بتصحيح جميع أوراق الإدارات التعليمية في محافظة القليوبية، ومن ثم تقوم بعملية المراجعة لزيادة التأكيد على صحتها.

رابط مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

وتعلن مديرية التربية و التعليم عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 في محافظة القليوبية عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ويمكن لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لما قدموه خلال الأشهر الماضية عبر الدخول على موقع مديريه التربية التعليم بالقليوبيهة و إدخال رقم الجلوس الخاص بهم.

هذا وسوف تظهر النتيجة و الدرجات فورا اعتمادها رسميا ومن خلالنا موقع اخبار اليوم سوف نقوم بمتابعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية لحظة بلحظة، وسوف نقوم بنشرها لكم فور ظهورها، مع تمنياتنا لكم النجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *