موقع خبر اليوم

الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس

الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس

يتم الآن التجهيز إلى أجراءات اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الغربية، الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2017/2018،وكما تداول نت أخبار انه سوف يتم إعلان النتيجة اليوم، ووضعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، وتعيش الطلاب والطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية في حالة ترقب شديد، للوقت الفعلي لإعلان النتيجة حيث يستطيع كل طالب من معرفة نتيجتك، برقم الجلوس الطالب، ومعرفة الدرجات إلى قد حصلها الطالب في كل مادة من المواد الترم الأول.

وفى تصريح لوكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الأستاذ النشاوى عايد، أن جميع المشاركين في إعداد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018، للترم الأول، من مدرسين وموجهين وإداريين ،وأعضاء لجان الكنترول للصف الثالث الإعدادي، يعملون على قدم وساق، من أجل الوصول في أظهار النتيجة في اقرب وقت ممكن، من خلال تفقده لجان الكنترول.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الغربية

وأشار الشناوى عايد انة سوف يتم رفع النتيجة فور أجراء عملية الاعتماد، من محافظ الغربية اللواء احمد ضيف صقر، وقد وصل نسبة النجاح للفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية 2018 لمحافظة الغربية 85.2%، وقد بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات 67844 طالب وطالبة.

وصرح الشناوى انة خلال الدقائق القادمة سوف يتم رفع النتيجة على مواقع إعلان النتيجة، متمثلة فى موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

ويمكنك معرفة نتيجة الطلاب فى الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الغربية الدخول على المواقع التالية.

  1. مديرية التربية والتعليم بالغربية.

ظهرات الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول محافظة الغربية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم.