التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018،  يترقب طلاب الشهادة الإعدادية 2018 لحظة ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018  محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والشرقية جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم ومديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة، وذلك بعدما انتهوا من أداء الامتحانات في يوم 16 أو 17 مايو لبعض المحافظات بينما نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2018 الترم الثاني من الممكن أن تكون أولي المحافظات في الظهور نظرا لأنها انتهت من أداء الامتحانات في يوم 7 مايو.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018 اعتمدت من قبل السيد المحافظ عصام البديوي ويستطيع جميع الطلبة والطالبات الاستعلام برقم الجلوس عبر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا حيث أنه الموقع الرسمي الذي يقوم برفع النتائج لجميع مراحل التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

خلال الأيام القادمة سوف نوفر كافة الروابط التي تمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة والقاهرة وذلك عبر موقع بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة ومديرية التربية والتعليم يالجيزة.

وقد يكون هناك بعض أولياء الأمور يتطلعون لمعرفة درجات أبنائهم بمختلف المواد الدراسية لتحديد الوجهة التعليمية القادمة سواء التعليم الثانوي أو التعليم الفني ويجدر الإشارة أن وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة المنيا قد تفقد جميع لجان الكنترول لجميع المراكز ط سمالوط المنيا ملوي مطاي بني مزار.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2018 برقم الجلوس خلال مقالنا لبث روح الاطمئنان في قلوب الطلبة والطالبات وبالتوفيق للجميع والحصول على أعلى الدرجات ويبدو أن هناك عدة محافظات تم اعتمادها اليوم ومنها الغربية وسوهاج بالإضافة إلى المنيا من خلال موقعنا سوف نوفر جميع الروابط.

ومن يرد المساعدة يقوم بترك رقم الجلوس بتعليق اسفل المقال بالإضافة إلى الاسم والمحافظة لمطابقة الكشف بالاسم ويجدر التنويه لدور لجان الكنترول في إنجاز جميع أوراق امتحانات الطلاب في وقت وجيز حتى يتم الإعلان عنها قبل نهاية شهر يناير الحالي .

ولقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 الترم الأول بنسبة نجاح 85 % وخلال ساعات سيتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية نتائج امتحانات.

سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية 2018 الترم الثاني خلال الساعات القادمة عبر رابط البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *