موقع خبر اليوم

الآن نتيجة إعدادية المنوفية 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

الان نتيجة اعدادية المنوفية 2018 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم وموقع اليوم السابع

ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019، الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية، بعد اعتمادها من محافظ المنوفية،بنسبة نجاح لهذا العام في الترم الأول 85.31%، لمختلف المدارس الموجودة بالمحافظة، وتم رفع النتائج على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أو من خلال موقع اليوم السابع، لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور من معرفتها بكل سهولة،من خلال الاستعلام بواسطة رقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

وفى أشارة من الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة المنوفية، أن عمليات الكنترول لهذا العام، من تصحيح ورصد وتجميع للدراجات، كانت تسير في مسارها الصحيح التي وضعتها مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وانتهت بالفعل في الوقت المناسب قبل البدء في الترم الدراسي الثاني 2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية الترم الاول

الآن النتيجة الشهادة الإعدادية 2018 عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بعرض وإعلان النتيجة

بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 64763 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 379 لجنة امتحانية.

والآن النتيجة موجودة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، برقم الجلوس،ويمكن لكل طالب من معرفة درجاته في المواد التي تم امتحانها في الفصل الدراسي الأول، وتتمنى مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح.

  1. موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بنسبة نجاح 70.5%، بعد أن قام وكيل التربية والتعليم بالمتوفية باعتماد.