موقع خبر اليوم

الان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس ملف اكسل

الان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس ملف اكسل

محافظة البحيرة قامت المهندسة نادية عبده اليوم الثلاثاء الموافق 30/1/2018، باعتماد نتيجة  المرحلة الثالثة الشهادة الاعدادية لجميع الادارات التعليمية بالمحافظة فى مقر المحافظة، للفصل الدراسى الاول 2017/2018،وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب فى الترم الاول 70.34%، وقد اشاد وكيل الوزارة محمد سعد بكافة الجهود المبذولة من جميع العاملين، من مدرسين ومدرسات وموجهين،الذين بذلو الجهد الكبير في تصحيح هذا العدد الكبير من كراسات الإجابة لجميع الطلاب والطالبات، ليتم الاعلان عن النتيجة لجميع الطلاب، بموجب عملية الاعتماد من قبل سعادة محافظة البحيرة.

وقد اشار الاستاذ محمد سعد بالنسبة الى اعداد الطلاب فى المرحلة الاعدادية، حيث بلغ عدد الطلاب المقيدين في كشوف الصف الثالث الاعدادى لهذا العام، 85780 طالب وطالبة، موزعين على جميع الادارات التعليمية بمحافظة البحيرة، وتشير الاحصائيات الواردة من كشوف الحضور الطلاب الى ان عدد الطلاب الفعلين اللذين نقدمو الاختبارات 84237 طالب وطالبة، وجاءت النسبة المذكورة من خلال نجاح 59255 طالب وطالبة.

نتيجة اعدادية البحيرة 2018

وقال محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بإدارة الرحمانية، إن إدارته جاءت في المركز الأول بنسبة نجاح بلغت 88.69%، يليها في المركز الثاني إدارة بندر دمنهور، بنسبة 85.77%، وإدارة شبراخيت في المركز الثالث بنسبة 85.49%.

وسوف تكون النتيجة للمرحلة الاعدادية 2018، من مراحل التعليم قبل الجامعى، للصف الثالث الاعدادى بمحافظة البحيرة، على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، والان النتيجة موجودة على هيئة ملف اكسل باسم الطالب، ويمكنك تحميل الملف كامل ومعرفة النتيجة.

  1. موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

من خلال البحث برقم الجلوس فى الملف.

قريبا إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة 2018.

اليوم تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، بعد عملية الاعتماد من قبل محافظة البحيرة نادية عبده بنسبة نجاح 67.37%.