التخطي إلى المحتوى

اعتمد محافظ الدقهلية الدكتور احمد الشعراوى نتيجة دور يناير، الصف الثالث الاعدادى 2018 بعد الانتهائه من فترة المحددة لإجراء عمليات التصحيح والمراجعة والرصد، وقد حققت نسبة النجاح فى الشهادة الاعدادية لهذا العام 87.2% وتعتبر من اعلى نسب النجاح على مستوى الجمهورية، وعلى مستوى الإدارات التعليمية للمحافظات، وقد أشاد محافظ الدقهلية الى الجهود التى تم بذلها من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعلى اثرها تم انجاز النتيجة فى وقت جيد قبل عودة الطلاب الى الدراسة والمدارس مرة اخرى، لتساعد الطلاب على الوقوف على المستوى الحقيقي لهم.

وقد قام  سعادة الاستاذ على عبد الرؤوف وكيل مديرية التربية والتعليم من تقديم  النتيجة الى سعادة محافظ الدقهلية احمد الشعراوى ليتم اعتمادها، ليستطيع كل طالب بعد الاعتماد من معرفة نتيجته، وايضا الراحة اولياء الامور المنتظرة اعلان النتيجة، وقد جاءت النسبة المئوية بعد الانتهاء من عمليات الكنترول 87.2%، وتعتبر هذه النسبة من أفضل نسب النجاح هذا العام فى الترم الاول.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية

أشار على عبد الرؤوف الى احصائيات الطلاب فى امتحانات الشهادة الاعدادية لعام 2018،الفصل الدراسى الاول لمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، جاءت الاحصائيات الطلاب من حيث دخول الامتحانات وعدد الطلاب الناجحين.

  1. موقع مديرية الدقهلية التعليمية.

أوضح على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا للامتحان 97826 طالبًا على مستوى المحافظة، وحضر منهم 96350 طالبًا وطالبة، وغاب عن الامتحان 1476 طالبًا وطالبة.

اليوم نتيجة إعدادية الدقهلية2018

يتيح موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عرض نتيجة نهاية العام للشهادة الإعدادية، ولكن مع كثرة الضغط على الموقع حدث به عطل.

وبدام التوفيق والنجاح الى ابنائنا الطلبة والطلاب فى مختلف المراحل التعلمية.

تحديث 29/5/2018 قريبا وخلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *