موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة بنى سويف موقع اليوم السابع برقم الجلوس

اعتمد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف نتيجة الشهادة الاعدادية 2018، الفصل الدراسى الأول دور يناير 2017/2018،بعد أن أدوا الطلاب فترة الامتحانات، وبدأت فترة التصحيح من اللجان التى قامت مديرية التعليم ببنى سويف من تشكيلها، عن طريق اختيار أكفئ المدرسين والمدرسات،ويتم تعليم كراسات الاجابة بكل دقة وشفافية، ليتم بعد عملية التصحيح اجراء رصد الدرجات بالارقام السرية لكل طالب، وتجميع نتيجة كل مادة للرقم السرى الموجود على كراسة الإجابة.

وقد صرح المهندس شريف حبيب ان نسبة النجاح فى نتيجة الطلاب لهذا الفصل الدراسى،71.2% وهذه النسبة تم تقديرها من خلال رصد لنسبة حضور الامتحانات نسبة الغياب ونسبة النجاح والرسوب حيث كان مقيد فى الامتحانات 44467 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 273 لجنة امتحان على مستوى المحافظة.

اما بالنسبة الى مدارس الصم والبكم والمكفوفين فقد اعتمد ايضا المهندس شريف حبيب النتيجة محافظ بنى سويف،وصرح المحافظ أنه يتمنى لجميع الطلاب التفوق والتميز المستمر، من خلال اقصى جهدهم فى تحصيل المعلومات وتحصيل الدرجات.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحانات الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97%، والإعدادية للمكفوفين بنسبة 60%، والإعدادية المهنية بنسبة 45.41%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة بنى سويف

يمكنك التعرف عن نتائج الطلاب برقم الجلوس من خلال موقع اليوم السابع، عليك فقط وضع رقم الجلوس فى المكان المخصص لة والضغط على كلمة عرض، لاظهار نتيجة الرقم المسجل بجميع درجاته في المواد الترم الاول من الشهادة الاعدادية.