موقع خبر اليوم

نتيجة الصف الثالث الاعدادى الوادي الجديد : موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية محافظة الوادى الجديد

نتيجة الصف الثالث الاعدادى الوادي الجديد : موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية محافظة الوادى الجديد

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي الوادي الجديد للعام الدراسي 2017-2018، واعلن عن ظهور نتائج الامتحانات عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وأتيحت نتائج الطلاب في نتيجة الشهادة الاعدادية 2018عبر الكشوف المجمعة للاستعلام باسم الطالب أو برقم الجلوس، ونعمل على توفير نتائج الطلاب لكم عبر هذا الموضوع بدون مشقة البحث بين الروابط أو الصفحات الإلكترونية.

اعتمدت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الوادي الجديد، واعلن المحافظ اللواء محمد الزملوط مسبة النجاح والتي حققت 89.5%، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي من موقع مديرية التربية والتعليم باسم الطالب او رقم الجلوس، حيث نشرت المحافظة الكشوف الكاملة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة .

ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الوادي الجديد

التفاصيل الكالمة حول نسب النجاح التي تحققت بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الوادي الجديد، ومرفق أدناة بيان من نسب النجاح التي تحققت .

اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأربعاء، للعام الدراسي 2017 / 2018 بنسبة نجاح إجمالية بلغت 84.7% .

ومن جانبه أكد الدكتور ابراهيم التداوى، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن عدد المتقدمين لهذا العام هو 4307 طالبًا، حضر منهم 4289 طالبًا، وغاب 18 طالبا وبلغت نسبه النجاح هذا العام 84.7%.

نتيجة الاعدادية 2018 الوادي الجديد

طلاب الصف الثالث الاعدادي 2018 نسعى جاهدين لوضع نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الوادي الجديد، ويمكنكم التعرف على نتائج الطلاب من خلال الربط التالي:

مديرية التربية والتعليم الوادي الجديد

نرفق لكم رابط الاستعلام برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم في الوادي الجديد.

مديرية التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

الاستعلام برقم الجلوس من الواقع الرسمية سنضيفه حال رفع نتائج طلاب الوادي الجديد .