موقع خبر اليوم

متابعة مباراة الهلال والنصر اليوم لحظة بلحظة في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال والنصر ، بعد توقف باقة قنوات إم بي سي برو عن البث ولتعاقد مع جوي سبورت فإنه يمكنك متابعة مباراة الهلال والنصر من خلال هذا التقرير والذي ينقل لك كل ما يحدث على البساط الأخضر اليوم ما بين فريق الهلال وفريق النصر، أبدى الهلال استعداده الكامل للمواجهة النصر اليوم، الأمر الذي يضغط على أعصاب لاعبي النصر ، غير أنهم واثقون من أنهم سوف يبذلون قصارى جهودهم لمصالحة جماهير العالمي في كل مكان.

مباراة الهلال والنصر ، والتي ينتظرها عشاق الكرة السعودية في كل مكان، من المتوقع أن يكون لها طابع خاص وخاصة بعد رفع الروح المعنوية لكل من الفريقان اللذان أديا أخر مباريتين لهما بمهارة وتكتيك فني عالي، فعلي الرغم من كبوات النصر الأخيرة إلا أنه أثبت في أخر مباراة له مع أحد أنه على استعداد للتخلص من هذه العوائق ومصالحة جماهيره والرجوع بقوة، واستطاع أن يحصل على المركز الثالث في ترتيب دوي جميل، أما عن الهلال الذي سحق منافسة بخمس تسديدات رائعة أسفرت عن ملحمة جميلة احتفل بها جماهيره على مدار يومين متتابعين، وإليكم مزيد من التفاصيل من خلال هذا التقرير.

مباراة الهلال والنصر ، في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن الاتحاد السعودي أمس عن  ميعاد مباراة الهلال والنصر ، والتي تأتي في ضمن مباريات الجولة 21 في إطار الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستبدأ مبارياتها من يوم الخميس المقبل 8 فبراير عام 2018 وتستمر لمدة يومين حتى 10 فبراير 2018.

مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر

حسب الإطار الزمني المحدد، من اتحاد كرة القدم السعودي، فمن المخطط لعب مباراة الهلال والنصر يوم الخميس 8 فبراير من عام 2018 ميلادية، الموافق 22 من جمادي الأول من عام 1439 هجرية، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد، الذي يقع في العاصمة السعودية الرياض.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت الرياض، التاسعة وعشرون دقيقة بتوقيت دبي، والسابعة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة.

مركز فريق الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

وتأتي مباراة الهلال والنصر في توقيت حرج بالنسبة للفريقيين، فيسعى فريق الهلال، المتصدر للدوري السعودي للمحترفين، برصيد 42 نقطة، ، للحفاظ على هذه الصدارة، وخصوصاً بعد تألقه في المباراة السابقة في الجولة العشرون، حيث فاز فريق الهلال على فريق الباطن بخماسية مقابل هدف واحد للمنافس.

في حين يقبع فريق النصر في المركز الثالث من الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ثلاثون نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن فريق الأهلي المنافس، الذي يلعب في نفس وقت المباراة، مباراة أخرى مع فريق الفيصلي ، وذلك في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وفى إطار نفس الجولة من الدوري السعودي للمحترفين، ويمكنك الاطلاع على ترتيب دوري جميل حتى الآن وبالتفصيل من هنا.

وفي حالة فوز النصر على الهلال في المباراة سيتقدم فريق الهلال ثلاث نقاط، وفي حالة خسارة الأهلي السعودي مباراته أمام فريق القادسية، سيتقلص الفارق بين فريق النصر الذي يقع في المركز الثالث وفريق الأهلي الذي يقع في المركز الثاني غلى خمس نقاط فقط.

تغيب محمد السهلاوي رسميًا عن مباراة الهلال والنصر

أخبار مباراة الهلال والنصر القادمة 8 فبراير 2018

تواردت أنباء عن غياب محمد السهلاوي نجم النصر السعودي والهداف الأول للفريق، عن لقاء الهلال حيث أعلن نادي النصر عبر موقعه الرسمي على تويتر

“أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت لمحمد السهلاوي وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أسبوعين”.

يذكر أن السهلاوي قد أصيب في المباراة التي جمعت النصر بأحد والتي فاز بها النصر بهدفين مقابل لا شئ،  كذلك أصيب في هذه المباراة اللاعبين محمد فوزير وعمر هوساوي إلا أن أصابتهما لن تؤثر على مشاركتهما في اللقاء الذي يجمع النصر بالهلال يوم الخميس القادم، ومن المتوقع على حسب تقديرات النصر أن يتغيب السهلاوي عن مباراة الباطن القادمة أيضًا.