التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة ونتيجة اللقاء في متابعة للدور ربع النهائي من كأس الملك الليلة على قناة BEIN SPORT.

ريال مدريد سيلتا فيغو، بعد إقصائه إشبيلية من دور الستة عشر من كأس ملك اسبانيا، يعود ريال مدريد لإستكمال مشواره في يالبطولة عندما يتلقى مساء اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 مع غريمه سيلتا فيغو في دور الثمانية للبطولة، التي يحمل برشلونة لقبها.

وكان ريال مدريد قد نال أول خسارة له هذا الموسم على يد إشبيلية الأحد الماضي في الدوري الأسباني بهدفين مقابل هدف بعد أن كان متقدماً بهدف لنجمه كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، تلك الخسارة التي أدلت بظلالها سلباً على الفريق خلال الأيام السابقة، وستكون مباراة سيلتا فيغو الليلة هي فرصة من أجل تعويض الجماهير.

ويمتلك سيلتا فيغو تشكيلة متكاملة من اللاعبين المميزين أبرزهم دييغو اسباس الذي خاض تجربة إحترافية فاشلة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول سابقاً قبل أن يعود إلى اسبانيا عبر بوابة سيلتا فيجو مستعيداً مستواه مع الفريق الذي يجقق نتائج إيجابية هذا الموسم كان أبرزها الفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني .

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا ، حيث ستبدأ المباراة في الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية والربع بتوقيت الرياض، الساعة التاسعة والربع بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

ستنقل المباراة على قناة BEIN SPORT 2 المشفرة صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس ملك أسبانيا حتي الدور نصف النهائي فقط، علما بإن حقوق بث المباراة النهائية لكأس اسبانيا حصرية على قناة أبو ظبي الأماراتية في المواسم الماضية، ولكن من المقرر أن تنقل المباراة على قناة IDMAN الأذربيجانية علي القمر التركي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

انتهت  المباراة بهزيمة ريال مدريد علي ارضه امام سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف، تلك النتيجة يمكن للريال تعويضها خلال لقاء الإياب بالفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للمرحلة المقبلة في كأس ملك إسبانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.