التخطي إلى المحتوى

النادى الاهلى المصرى من أكثر الأندية المصرية حصد لقب بطل الدورى المصرى، ويمتاز النادى الاهلى بالجدية فى لعب مبارياته واحساس اللاعبين بالمسؤولية، وحب اللاعبين الى النادى اللذين يرتدون قميصا، تبذل جميع اللاعبين قصارى جهوده لتحقيق الفوز فى المباريات، ويعتبر نتائج النادى الاهلى فى هذا الموسم من اروع النتائج فقد خصر النادى الاهلى مباراة واحدة، وتعادل فى ثلاث مباريات وحقق الفوز فى باقى المباريات التى لعبها حتى الان، ويستمر النادى الاهلى فى تقديم العروض الممتعة فى المباريات التي يلعبها.

ويسعى لاعبى النادى الاهلى بتحقيق أرقام قياسية ومحاولة جمع أكبر عدد من الجوائز، فى مسابقة الدورى لهذا العام فيسعى الفريق فى دعم مهاجمة المغربي وليد إزاره لتحقيق لقب هداف الدورى، وايضا يحاول حارسة محمد الشناوى على المحافظة على شباكه نظيفة بدون اهداف.

نتائج مباريات النادى الاهلى فى الدورى المصرى 2018

لعب النادى الاهلى مباراته المؤجلة مع نادى المقاولون العرب من الدور الاول لمسابقة الدورى، وقد حقق النادى الاهلى فوز كبير بثلاثية نظيفة، أدت إلى ارتفاع رصيد نقاطه الى 57 نقطة، فى صدارة الدورى ومتفوق على أقرب منافسيه نادى الاسماعيلى بفارق 11 نقطة، بهذا الفارق يقترب النادى الاهلى من تحقيق لقب بطولة مسابقة الدورى لهذا العام 2018.

موعد مباراة النادى الاهلى فى الدورى المصرى

  1. يلعب اليوم 12/2/2018 النادى الاهلى مباراته الثانية مع نادى المقاولون العرب، وتعتبر هذه من المباريات الهامة للتأكيد على ان النادى الاهلى هو بطل الدورى المصرى لهذا العام، بعد عناء التعادل استطاع النادى الاهلى تحقيق فور كبير على نادى المقاولون العرب بنتيجة 5-2، ليرتفع رصيد نقاطة الى النقطة 60.
    الاهلى المقاولون العرب         8/2/2018 0/3
    الاهلى المقاولون العرب        12/2/2018  2-5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *