موقع خبر اليوم

مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2019 محدث بنتائج الفريق

مباريات النادى الاهلى فى الدورى المصرى الممتاز 2018 محدث بنتائج الفريق

النادي الأهلي المصري من أكثر الأندية المصرية حصد لقب بطل الدوري المصري، ويمتاز النادي الأهلي بالجدية في لعب مبارياته وإحساس اللاعبين بالمسؤولية، وحب اللاعبين إلى النادي اللذين يرتدون قميصا، تبذل جميع اللاعبين قصارى جهوده لتحقيق الفوز في المباريات، ويعتبر نتائج النادي الأهلي في هذا الموسم من اروع النتائج فقد خصر النادي الأهلي مباراة واحدة، وتعادل في ثلاث مباريات وحقق الفوز في باقي المباريات التي لعبها حتى الآن، ويستمر النادي الأهلي في تقديم العروض الممتعة في المباريات التي يلعبها.

ويسعى لاعبي النادي الأهلي بتحقيق أرقام قياسية ومحاولة جمع أكبر عدد من الجوائز، في مسابقة الدوري لهذا العام فيسعى الفريق فى دعم مهاجمة المغربي وليد إزاره لتحقيق لقب هداف الدوري، وأيضا يحاول حارسة محمد الشناوى على المحافظة على شباكه نظيفة بدون أهداف، ويحلن النادي الأهلي في تحقيق الفوز في جميع مبارياته التي تأهله إلى تحقيق جميع البطولات التي يلعب بها.

نتائج مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري 2019

استطاع النادي الأهلي حصد 11 نقطة من خلال لعب خمس مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2018/2019، ونتيجة لغيابة فترو بسبب المشاركة في البطولة العربية، تأخر ترتيب النادي للمركز الثامن، وسوف يعود النادي الأهلي للمنافسة في بطولة الدور مرة أخرة بعد هذه المؤجلات ليستعد مكانة في الترتيب.

النادي الأهلي الداخلية الأسبوع السادس الدوري المصري 29/12/2018 2-2
النادي الأهلي بيراميدز مؤجل الدوري المصري 4/1/2019 خسارة الاهلى2-1
الأهلي سموحة مؤجل الدوري المصري 8/1/2019 فوز الأهلي بنتيجة 1-0
الأهلي المصري الإنتاج الحربى الدوري المصري 16/2/2019 فوز الأهلي بنتيجة 1-0
الأهلي المصري الداخلية الدوري المصري 20/2/2019 2-0 الشوط الاول

تحديث 20/2/2019 انتهاء الشوط الأول بين الأهلي والداخلية بنتيجة هدافين مقابل لا شي للداخلية.

بنتيجة هدف مقابل لا شي يحقق الأهلي المصري الفوز على نادى الإنتاج الحربى، بعد أهدار العديد من الفرص وتقديم عرض متواضع.

مستوي عالى للنادي الأهلي في الشوط الأول، استطاع أحراز هدفة الوحيد، وتراجع مستوي النادي في شوطه الثاني وتفوق نادى سموحة ولكن بدون أي جدوى لتنتهى المباراة بفور النادي الأهلي بنتيجة1-0.

استطاع النادي الأهلي تحقيق التعادل مع نادى الداخلية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وفي الوقت بدلا من الضائع، وجاءت نتيجة المباراة 2-2.

اليوم اخفق النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نادى بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز بقدم لعبة السابق عبد الله السعيد، وبعد عودة اللاعب رمضان صحبي إلى صفوف الفريق.