التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وبورتو ، تقام غدا الأربعاء مباراة ليفربول وبورتو القادمة وذلك ضمن مباريات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسوف تقام المباراة على ملعب الدوراجاو، الملعب الرئيسي لنادي بورتو البرتغالي، ويمكنك متابعة المباراة من خلال عدد من القنوات المفتوحة التي تم توفيرها لك.

موعد مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي

من المخطط إقامة مباراة ليفربول وبورتو غداً الأربعاء، يوم 14 فبراير من عام 2018 ميلادية، الموافق 28 من جمادي الأول من عام 1439 هجرية، وتقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة وأربعين دقيقة بتوقيت دبي.

وتقام مباراة ليفربول وبورتو تحت إدارة الطاقم الإيطالي برئاسة الحكم دانيلي أورساتو، وبمساعدة الحكام المساعدين ريكاردو دي فيوري وفيليبو ميلى ويقوم بمهام الحكم الرابع اليساندرو جيالاتيني.

مباراة ليفربول وبورتو
مباراة ليفربول وبورتو

معلومات عن الفريقين والمباراة

  • يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في قائمة الفرق الأكثر تهديفاُ في دوري أبطال أوروبا،وذلك برصيد 23 هدفاً، ويأتي تالياً لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 25 هدفاً.
  • تعادل فريق ليفربول ثلاث مرات مع فريق إشبيلية مرتين في مباراتي الذهاب والإياب، وسبارتاك الروسي فى مباراة الذهاب.
  • حقق نادي ليفربول فوزين نظيفين برصيد أهداف بلغ سبعة أهداف وذلك فى مباريات الذهاب أمام سبارتاك الروسي وماربيور السلوفيني، وفوز بثلاث أهداف في مباراة الإياب أمام ماريبور السلوفيني.
  • رصيد نادي بورتو البرتغالي 15 هدفاً خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، وبلغ رصيد فوزه ثلاث مرات ، منها فوزين فى مباريات الذهاب والإياب أمام فريق موناكو، وفوز في مباراة الغياب مع فريق لايبزيج الألماني، وتلقى هزيمتين أمام فريق بشكتاش التركي في مباراة الذهاب وهزيمة أخرى أمام فريق لايبزيج الألماني في مباراة الذهاب، وتعادل مع فريق بشكتاش التركي في مباراة الإياب.
  • تذاع المباراة على قنوات بين سبورتس اتش دي 2 بتعليق ، المعلق عصام الشوال والمعلق أحمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *