التخطي إلى المحتوى

الحب كلمة ذو حدين فهناك من يرى الحب خطأ ومخالف لتعاليم الدين والعادات والتقاليد بالمجتمع العربي، وهناك من يرى أن الحب ليس مقتصر على المفهوم العادي للحب بين رجل وإمرأة بل هو اسمى المشاعر حيث هناك الحب السمي بين العبد وربه وهو أجمل حالات الحب، وهناك حب الإخوة لبعضهم البعض وحب الأهل والعائلة والأصدقاء والجيران.

لذلك الإحتفال بعيد الحب له اوجه مختلفة يجب النظر إليها حينما نفكر به، لذلك نرى أن هناك الملايين في المجتمع العربي يحتفلون بعيد الحب ويعتبرونه رسالة سلام ومحبة لجميع من حولك، وبداية جديدة لتصفية جميع الخلافات بين الأشخاص سواء كانوا رجال أم نساء.

عيد الحب 2018

من المعروف أن العديد من الدول تحتفل بعيد الحب يوم 14 فبراير من كل عام، ونجد مظاهر الإحتفال به في العديد من الأماكن العامة والخاصة وأيضا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث نشاهد القلوب الحمراء والأزهار الجميلة وغيرها من رمزيات عيد الحب والتي تميز بها.

رسائل عيد الحب

هناك البعض من الناس يفكرون في هدايا عيد الحب وليس هناك أجمل من عبارة رقيقة ترسلها في هذا اليوم لتعبر عن مشاعرك لمن تحب وترسل له رسالة حب لتزيد المحبة والمودة بينكم، وإليكم مجموعة مختارة ورائعة من رسائل عيد الحب 2018 أتمنى ان تنال إعجابكم.

  • كل عام وحبك الأجمل
    يامنير شمعة سنيني
    كل عام وأنت الأول
    في حياتي وقلبي وعيني.
  • نزيف قلبي المشتاق…
    الذي أضناه الوصل…
    ولرؤيتك أمله باق.
  • لو أن الحب كلمات تتكتب ..
    لانتهت اقلامى من زمان ..
    ولكن الحب ارواح ..
    فهل يكفيك روحى يا عمرى.
  • لو جمعت أيام عمري من فرح ..
    ما تساوى لحظة من وقتى معك .
  • ساعة يختفى صوتك أعيش بعالم النسيان ..
    لا تقطع عنى الصوت ما أقدر على الحرمان .
  • من السهل أن أنسى روحى ..
    ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحى.
  • الورد يذبل لو طال الأمد ..
    والجمر يطفى ويتحول رمد ..
    ومعزتك بقلبى تبقى للأبد.

يجب أن لا ننسى أن الحب بالمودة والرحمة وصلة الأرحام، وإذا أحب الله عبدا أنزل له القبول في الأرض، فلا تجعل بينك وبين من حولك سوى المحبة، وكل عيد حب وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *