موقع خبر اليوم

تابع مباراة برشلونة وتشيلسي الثلاثاء 20/2/2018 في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وتشيلسي ،في إطار الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا تقام مباراة برشلونة وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن، تعد من أكثر المباريات إثارة في الدور ال16 نظراً لقوة الفريقين وتكامل عناصر الإثارة والندية والرغبة في الثأر، حيث سبق وقد أطاح فريق تشيلسي بفريق برشلونة من الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2012.

مباراة برشلونة وتشيلسي

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

تقام مباراة برشلونة وتشيلسي يوم الثلاثاء القادم 20 فبراير من عام 2018 ميلادية الموافق الرابع من جمادي الآخرة من عام 1439 هجرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة وحمسة وأربعون دقيقة بتوقيت دبي.

كان فريق برشلونة قد تصدر المجموعة الرابعة برصيد بلغ 14 نقطة، على حين حل فريق تشيلسي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة متساويا مع فريق روما، الذي تصدر المجموعة الثالثة بفارق الأهداف.

كان فريق برشلونة قد أتم لعب مبارياته الست السابقة محققا أربع مرات فوز بالإضافة إلى تعادلين وبلا خسارة واحدة وبرصيد من الأهداف بلغ تسع أهداف، على حين حقق فريق تشيلسي ثلاث مرات فوز وهزيمتان وخسارة واحدة وذلك برصيد ضخم من الأهداف بلغ 16 هدفاً وذلك خلال فترة البطولة.

وتعد مباراة برشلونة وتشيلسي القادمة هي المواجهة الرابعة عشر بين الفرقتين، ويتفوق فريق تشيلسي فى عدد مرات الفوز فى تاريخ المواجهات برصيد فوز يبلغ خمس مرات، في حين خيم التعادل على خمس مبارات بينهما وفاز فريق برشلونة بثلاث مواجهات فقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي القادمة

تقوم العديد من القنوات بنقل مباراة برشلونة تشيلسي القادمة على الهواء مباشرةً، أولها قناة بين سبورتس اتش دي 1، وتتم فيها إذاعة المباراة بصوت المعلق عصام الشوالي والمعلق علي محمد علي، بالإضافة إلى العديد من القنوات التي تملك حق البث المباشر للقنوات منها بين سبورتس اتش دي 11 الناطقة بالإنجليزية، وبين سبورتس اتش 1 الفرنسية،  بالإضافة إلى قناة سبورتس تي في البرتغالية.

متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي

على الرغم من الفارق في أداء برشلونة لهذا الموسم عن أداء تشيلسي، إلا أن تشيلسي اليوم يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور وذلك لتحقيق افضل مساعدة ممكنة له قبل لقاء الإياب على أرضية برشلونة، فإذا خرج اليوم منتصرًا ستكون فرصه أكبر وعامله النفسي قوى في مباراة العودة.

وفيما يواجه مدرب تشيلسي بعض القرارات الهامة حول الخط الأمامي في مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم، وخاصة بعد تراجع آداء ألفارو موراتا الملاحظ، ومن المرجح أن يشرك لاعبه الجديد أوليفيه جيرو.