التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والجزيرة غداً، في إطار مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، تقام غداَ مباراة الأهلي والجزيرة، حيث يلتقي فريق الأهلي السعودي مع فريق الجزيرة الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة السعودية  في مباراة الذهاب ضمن مباريات الجولة الثانية .

موعد مباراة الأهلي والجزيرة

تقام مباراة الأهلي والجزيرة غداً الإثنين التاسع عشر من فبراير عام 2018 ميلادية، الموافق الثالث من جمادي الآخر من عام 1439 هجرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت دبي، والسابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة.

نتائج الفريقين في البطولة ومعلومات عن المباراة

كان فريق الجزيرة الإماراتي قد أنهى أول مبارياته في إطار بطولة دوري أبطال أسيا بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق الغرافة القطري على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي في إطار مباريات الجولة الأولى، وضمن الجولة ذاتها فاز فريق الأهلي السعودي على فريق تركتور سازي تبريز الإيراني بهدف مقابل لاشيء، وذلك على ملعب السيب في عمان.

وتعد مباراة الأهلي والجزيرة هي المباراة الثانية لكلا الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا في المجموعة الأولي، وأيضاً تعد هذه المباراة هي المواجهة التاسعة بين الفريقين، وقد حقق فريق الأهلي السعودي خمس مرات فوز في تاريخ المواجهات السابقة مقابل ثلاث مرات فوز فقط لفريق الجزيرة الإماراتي.

جدير بالذكر أن كلا الفريقين يتصدروا المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، على حين يقع فريق الغرافة القطري في المركز الثالث، وفي المركز الأخير يقع فريق تركتور سازي تبريز الإيراني، وستذاع المباراة على قناة بين سبورتس اتش دي 2 بتعليق على محمد علي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *