موقع خبر اليوم

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري

تستمر منافسات الدوري المصري وتستمر الصراعات بين جميع المراكز ما عدا المركز الأول الذي يتربع عليه المارد الأحمر بقوة والمتجه نحو النجمة الرابعة، وتبدأ منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز من خلال مباراة الزمالك مع ضيفه فريق طلائع الجيش.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة والقنوات الناقلة

وعن موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة فستقام بإذن الله تعالي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير 2018 على أرضية استاد القاهرة، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية، على أن تذاع المباراة كعادة باقي مباريات الدوري المصري عبر قنوات ” أون سبورت – دي ام سي سبورت – النيل الرياضية “.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة

يدخل فريق الزمالك المباراة وعينه على الفوز ولا بديل ليواصل مسيرته في الفوز مع مدربه الجديد إيهاب جلال ويستمر في مزاحمة الإسماعيلي على المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا، أما حلمي طولان مع فريقه طلائع الجيش صاحب المركز الحادي عشر فيسعى لاقتناص على الأفل نقطة ثمينة من فم الفارس الأبيض وربما تحقيق الفوز كما حققه في الدور الأول بهدف نظيف سجله اللاعب صلاح أمين.

إيهاب جلال مع الزمالك

والجدير بالذكر أن إيهاب جلال ناجح بكل ما تعنيه الكلمة من معني مع فريق الزمالك، فد تولي مهمة تدريب الفريق في وقت صعب واصطدم بالأهلي في أول مباراة له وخسر فيها وله كل العذر، وفي المجمل لعب مع الزمالك 10 مباريات فاز في 6 مباريات منها وتعادل في اثنين وهزم في مثلهما، كما يشهد جميع المحللين بتطور أداء الفريق معه وأنه قادر على إعادة هيبة القلعة البيضاء وإعادة الزمالك للطريق الصحيح.
وقد حقق إيهاب جلال أطول سلسلة انتصار للزمالك هذا الموسم بخمس انتصارات متتالية، ويسعى في المباراة القادمة لتحقيق الانتصار السادس وتأمين المركز الثاني، الذي يصارع عليه كل من الزمالك والإسماعيلي بقوة ومن بعيد يزاحم المصري البورسعيدي.

ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018

ونستعرض فيما يلي ترتيب الأربع مراكز الأولي في الدوري هذا الموسم :