التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي ، 1 / 3 / 2018 في قمة الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي، تختتم مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء القمة بين اثنين من كبراء القوم في انجلترا بين ارسنال ومانشستر سيتي، وعن أهم أحداث الأسبوع فقد فاز فريق ليفربول على ويستهام ليصل للمركز الثالث برصيد 57 نقطة.

بينما تمكن توتنهام من تحقيق الفوز في آخر اللقاء ليحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة، وفي القمة الثانية لهذا الأسبوع تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليستقر في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بينما تجمد رصيد فريق تشيلسي عند 53 نقطة ليتأخر في المركز الخامس.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

وتقام المباراة المرتقبة يوم الخميس المقبل الموافق 1 من شهر مارس 2018 على استاد الإمارات الخاص بفريق ارسنال، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة عبر قناة beIN Sports 2HD.
ويتوقع الجميع مباراة قوية من قبل الفريقين على أن يتعلم أرسين فينجر من خطأ مباراة نهائي الكأس ومن ثم يحاول أن يقهر المتصدر ويحقق الفوز عليه في ملعب الاتحاد والتي يراها الكثير مسألة صعبة في ظل المتسوي الممتاز الذي يتمتع فيه فريق السيتي في تلك الأوقات مع المخضرم بيب جوارديولا.

ارسنال ومانشستر سيتي

التقى الفريقان أكثر من مرة هذا الموسم، في الدور الأول التقى الفريقان على ملعب الاتحاد وفاز مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ومنذ ساعات انتزع مانشستر سيتي بطولة كأس الرابطة من فريق ارسنال بعد فوزه عليه في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة، وليس أمام ارسنال سوى المباراة المقبلة لتعويض خساراته من مانشستر سيتي والإبقاء على القليل من كبراء ارسنال الذي يعد من أعرق الأندية في انجلترا.

ترتيب مانشستر سيتي في الجدول

وفي هذا الموسم يتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الجدول برصيد 72 نقطة، بينما يأتي فريق آرسنال في المركز السادس برصيد 45 نقطة، ويسعى جوارديولا لاستكمال مسيرة الانتصارات وتأمين لقب الدوري ليكون ثاني ألقابه مع السيتي، أما أرسين فينجر فسيحاول اقتناص فوز هام ليحسن وضعيته، ومن ناحية أخرى يعيد هيبة الفريق أمام السيتي الذي فاز على كبار القوم في إنجلترا، ولم يقدر عليه أحد سوى ليفربول الذي ألحق به الهزيمة الوحيدة له في الدوري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *