موقع خبر اليوم

استعلام فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونيا .. كيفية معرفة رقم الحساب من فواتير الكهرباء الإلكترونية

بدء استعلام فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونيا وفق أسعار شرائح الكهرباء الجديدة، مع الاستفهام عن كيف اعرف رقم حساب فاتورة الكهرباء الجديدة من موقع الشركة السعودية للكهرباء، والتي تتيح شرح وافي عن كيفية حساب فواتير الكهرباء الجديدة، مع بدء الحساب وفق أسعار الطاقة التي يتم العمل بها حاليا بعد تطبيق الإصلاحات الاقتصادية بداية من العام الحالي 2018  .

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء الفواتير الإلكترونية عن الشهر الحالي، وذلك تماشياً مع نص المرسوم الملكي الذي حدد يوم 28 من كل شهر ميلادي لتوحيد إصدار وتحصيل الفواتير، بالتزامن مع إيداع الرواتب في حسابات الموظفين والعاملين بالدولة، حيث استقبل المواطنين والمقيمين رسائل نصية على هواتفهم النقالة تتضمن فواتير الكهرباء بالتسعيرة الجديدة، وسنرفق رابط استعلام فاتورة الكهرباء إلكترونيا برقم الحساب من موقع الشركة السعودية للكهرباء .

استعلام فاتورة الكهرباء السعودية برقم الحساب

شركة الكهرباء السعودية بدأت تطبيق تعريفة الكهرباء الجديدة مع صدور فواتير شهر فبراير 2018، حيث تتضمن الفواتير قيمة السعر الجديد لشريحة المحاسبة لكل كيلو وات/ساعة، بجانب إضافة ضريبة القيمة المضافة، التي تصدر بناء على قرارات توحيد الصرف، واهتم المواطنين والمقيمين بالتعرف على طريق استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب، وكيفية معرفة أو استخراج رقم الحساب من الفواتير.

أكثر من 32 مليون مشترك ما بين مواطن ومقيم داخل المملكة العربية السعودية يقومون بالاستعلام عن وسداد فواتير الكهرباء عبر الطرق الإلكترونية التي تم توضيحها وشرحها على موقع شركة الكهرباء السعودية، ومن خلال الرابط الإلكتروني التالي سيتم استعلام قيمة الفواتير للكهرباء برقم الحساب الآن .

الاستعلام عن فواتير الكهرباء

شرح طريقة معرفة رقم الحساب لفاتورة الكهرباء

فاتورة الكهرباء السعودية

نشر الموقع الإلكتروني للكهرباء السعودية نموذج من شكل الفاتورة الإلكترونية الجديدة وأوضحت الرموز والحقول الإلكترونية والتي من بينها كيفية تحيد ومعرف رقم الحساب لفاتورة الكهرباء مثل ما هو مبين  بالصورة أدناة.

رقم “1” وهو رقم حساب المشترك والذي يتم من خلاله الاستعلام عن قيمة الفواتير، وسنوضح لكم أيضا جميع المسميات المعنونة بعالية بالأرقام، ضمن متابعة مستجدات استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، وتفسير الفواتير للمشتركين .