التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم قد ارتفع في البنوك ليكسر حاجز ال 18 جنيهًا بعد أن ظل مستقرًا في الأيام الماضية، ويعد هو الأكثر ارتفاعًا عن تلك الأيام الماضية؛ حيث سجل سعر الدولار اليوم في “بنك الشركة المصرفية العربية الدولية” سعر 18 جنيه للشراء، أما في بنك “مصرف أبو ظبي الإسلامي” فقد سجل سعر الدولار للشراء 17،96 جنيه أما عن سعر البيع فقد وصل إلى 18,25 جنيه في مقابل الدولار الأمريكي.

وقد وصل تسجيل سعر الدولار في “البنك التجاري الدولي” وبنك “كريدي اجريكول” و “البنك المصري للتنمية” إلى نفس قيمة سعر الدولار في الشراء والبيع، حيث سجلت نسبة البيع إلى 18,25جنيه، أما نسبة الشراء فقد وصلت إلى 17,95 جنيه.

وقد سجل “بنك القاهرة” و “بنك الإسكندرية” نفس القيمة أيضًا في البيع والشراء لتصل نسبة الشراء للدولار الأمريكي إلى 17,70 جنيه، في مقابل 17,95 جنيه سعر البيع، و “البنك العربي الإفريقي” فقد وصل سعر الشراء إلى 17,75 جنيه، أما سعر البيع فهو 17,95 جنيه.

وعلى هذا الأساس يعتبر “بنك الشركة المصرفية العربية الدولية” هو أكثر البنوك اليوم ارتفاعًا في سعر الدولار الأمريكي للشراء ، حيث وصلت نسبة الشراء إلى 18 جنيه، أما “البنك العربي الإفريقي” هو أكبر صاحب قيمة لبيع الدولار الأمريكي وهو بمقابل 17،95 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *