التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية للوظائف المدنية للسعوديين عبر البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل smf.gov.sa ،وذلك بنظام التعاقد المباشر، ونشرت أسماء الوظائف الشاغرة ببرنامج المساندة الفنية والتخصصات المطلوبة وفق المؤهلات العلمية التي سيسمح لها التقديم على وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية التابعة إلى وزارة الدفاع السعودية، بجانب الشروط العامة للقبول الواجب توافرها في الشباب السعودي من الخريجين .

وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية تضمنت العديد من التخصصات والمؤهلات الدراسية، وهو ما يعني إتاحة العديد من فرص التوظيف أمام الشباب السعودي بمختلف المستويات الدراسية، بداية من الحاصلين على الشهادة الابتدائية والمتوسطة وحتى خريجي البكالوريوس للوظائف الفنية المدينة، وسيتاح تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية smf.gov.sa بداية من يوم 23 جمادي أخر الحالي.

مواعيد تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية والتخصصات المطلوبة

يبدأ التقديم على وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية المدنية من الأحد القادم 23-6-1439، على بوابة القبول والتسجيل الرسمية smf.gov.sa ، وذلك حتى يوم 29-6-1439، ولن يقبل أي طلبات ترد خلاف التي سيتم تلقيها من الموقع الإلكتروني المخصص لـ تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية خلال الفترة المخصصة لتلقي طلبات شغل الوظائف .

التخصصات الفنية المدنية التي تم الإشارة إليها في إعلان التوظيف تضمنت ما ورد في الجدول أدناة، والتي تشمل كذلك المؤهلات الدراسية الخاصة بكل وظيفية.

شروط التقديم على وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية

نشرت البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل في وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية الشروط التالية:

شــروط القبول:-
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن لا يقل عمر المتقدم عن (18) عاماً ولا يزيد عن (35) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية وقت التقديم.
3- أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة .
4- أن لا يقل تقدير الدرجة العلمية عن (( جيد )) ويشترط معادلة الشهادة لخريجي الجامعات من خارج المملكة.
5- أن يجتاز اجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحدده وأن يكون لائقا طبيا للعمل وأن يكون الوزن متناسبا مع الطول حسب اللائحة الطبية.
6- ستتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات والتقديرات العلمية والخبرة لشغل الوظيفة , كما أن عملية التسجيل لا تعنى قبول الطلب بصفة نهائية.

نتائج قبول قوة الصواريخ الاستراتيجية

تعلن نتائج قبول قوة الصواريخ الاستراتيجية عبر نفس رابط بوابة القبول والتسجيل، حث تنشر أسماء المقبولين مبدئيا بمشيئة الله بعد الانتهاء من عمليات الفرز.

قوة الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل

التعليمات العامة التي نشرت على موقع تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية شددت على مراعاة دقة البيانات وضرورة استيفاء الشروط وتعبئة كافة البيانات المطلوبة.

تحديث : اليوم هو اليوم الأول لبدئ تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية على مجموعة الوظائف العسكرية الشاغرة المشار إليها بعالية والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *