موقع خبر اليوم

القبول والتسجيل وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية وشورط الالتحاق بالوظائف المدنية والتخصصات المطلوبة

شروط القبول والتسجيل وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية التابعة لوزارة الدفاع السعودية نقدمها لكم ضمن تفاصيل إعلان الوظائف المدنية على برنامج المساندة الفنية، ومواعيد التقديم على وظائف قوة الصواريخ، وكذلك التوضيحات التي نشرت على بوابة القبول والتسجيل للوظائف الشاغرة والمؤهلات المطلوبة من السعوديين لشغلها خلال الفترة المقبولة، بجانب توضيح كيفية استعلام نتائج القبول المبدئي .

أوضح إعلان وظائف قوة الصواريخ المدنية الشاغرة، طلب التوظيف على تخصصات مهندسين ميكانيكا وكهرباء وصناعيين، وتخصصات فنين حدادة ودهان ولحام وعمال نظاف ووظائف أخرى سننشرها لكم وفق التوضيحات الخاصة المرفقة فيما بعد، خلال فترة مواعيد القبول والتسجيل وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية 1439 .

شروط القبول والتسجيل وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية

نشرت  شروط القبول والتسجيل وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية بحيث يكون راغبي التقديم من السعوديين، وأن يتمتع راغبي التسجيل بشروط حسن السير والسلوك،وغير مدانين بقضايا الشرف أو الأمانة، والدرجة العلمية ليس أقل من جيد، والقدرة على اجتياز إجراءات القبول والمقابلات الشخصية لمن سيتم قبولهم مبدئياً، والشريحة العمري من 18 وحتى 35 عام وفق تاريخ الميلاد ببطاقة الهوية.

اشترطت قوة الصواريخ كذلك أن يكون الخريج لائق طبياً والطول متناسب مع الوزن، وأوضحت انه سيتم المفاضلة بين المتقدمين من خلال التقديرات والشهادات العلمية وكذلك الخبرات المتوفرة.

القبول والتسجيل وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية

رابط تقديم وظائف قوة الصواريخ والوظائف المطلوبة ومواعيد التقديم

الدخول إلى الرابط المرفق أدناة يوضح التفاصيل المتعلقة بنوعية الوظائف والتخصصات المطلوبة والمؤهلات المتاح لها التسجيل على بواب القبول والتسجيل لوظائف قوة الصواريخ.

تفاصيل تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية

الدخول على الرابط سيوفر لكم كافة التفاصيل التي نشرت على بوابة القبول والتسجيل لقوة الصواريخ، حيث يمكنكم بدء التسجيل في الطلبات بداية من الأحد المقبل الموافق 23-6-1439 .

تحديث : اليود تم فتح بوابة القبول والتسجيل في وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية، حيث تتلقي بوابة التوظيف الإلكترونية طلبات تقديم وظائف قوات الصواريخ، وفق الشروط والتعليمات التي وفرنها لكم بالعرض المبين بعالية .