موقع خبر اليوم

رايات الكليه التقنيه | استعلام درجات بوابة رايات موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

بوابة رايات الكليه التقنيه هو نظام إلكتروني متكامل مقدم من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتقدم خدمات رايات للمتدربين والمدربون، وسنتعرف على طريقة تسجيل دخول رايات، واستعلام درجات رايات الكلية التقنية للفصل التدريبي الحالي، بجانب استعرض شرح طريقة إعداد الجداول الدراسية والتعديل عليها، واختيار الشعبة، وتقدم طلبات التحويل أو زيارة كلية، والعديد من الخدمات الذاتية التي يقدمها نظام رايات خدمات المتدربين بكليات التقنية .

نظام خدمة المتدربين رايات نشر عدة توضيحات عن الخدمات الإلكترونية المقدمة لتوفير الوقت والجهد وبدون مراجعة الكلية التي ينتمي لها المتدرب، حيث يتم تلبية كافة الاحتياجات خلال المسيرة التدربية للطلاب، ومن بين تلك الخدمات الدرجات والجداول، والحضور وغيرها من الخدمات التي سنوضحها فيما بعد وفق ما نشر عن موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

تعريف نظام رايات

نظام رايات الكليه التقنيه

خدمات نظام رايات الكليه التقنيه للمتدربين تم شرحها واستعرضها عبر الصورة التالية، عبر استعراض خصائص خدمة عرض معلومات التسجيل، أو خدمة التسجيل في موقع رايات، أو تسجيل مقررات الفصل التدريبي من خلال بوابة رايات، زتثفح الشعب وباقي الخدمات مبينة بالصورة المرفقة.

خدمات نظام رايات

أيضا نرفق لكم شرح مبسط حول طريقة التسجيل في موقع رايات الكلية التقنية، سواء كان المتدرب مستجد وهنا يلزمه إنشاء حساب جديد ويستمل كلمة السر واسم المستخدم عبر الرسائل النصية على رقم جواله، أو متدرب مستمر وهو يستفيد من النظام بنفس كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة به .

خدمات رايات الحضور والغياب

ننشر لكم الآن شرح حول طريقة التعرف على بعض خدمات نظام رايات الجديدة والتي من بينها استعلام الحضور والغياب على رايات وتتم وف الشرح المبين أدناة.

رايات استعلام درجات كلية التقنية

طريقة الاستعلام عن درجات رايات الكلية التقنية تم استعرضها كذلك بشرح توضيحي لتسهيل العملية على المتدربين، حال طلبة استعلام درجات رايات الكلية التقنية للفصل التدريبي الحالي، والآن طريقة استعلام سجل الدرجات كلية التقنية.

موقع رايات الكلية التقنية

الدخول إلى موقع رايات كليه التقنية والاستفادة من الخدمات الموضحة بعالية وغيرها، يتم الدخول الرابط موقع رايات كلية التقنية ، وخلال الفترة الحالية سيتم استعلام درجات رايات للتخصصات التي تم اعتماد نتائجها.

تحديث : متبعة درجات الكليه التقنيه عبر موقع رايات وخدمات مراجعة الجداول الدراسية والاستعلام عن الدورات التدريبية من خلال الروابط المبينة بعالية .

تحديث: أعلنت مواقع كلية التقنية عن إتاحة تقديم طلب نقل بين الكليات بداية من 5-9-1439 وتعلن حالة الطلبات بعد نهاية عمل يوم 22 من الشهر ذاته عبر رابط رايات خدمة المتدربين.