موقع خبر اليوم

تقديم جدارة وظائف صحية : وزارة الصحة توظيف 566 وظيفة شاغرة رجال ونساء بعدة تخصصات

نشرت وزارة الصحة رابط تقديم جدارة وظائف صحية 1439 عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، حيث تم الإعلان عن توافر 566 وظيفية صحية بعدة تخصصات صحية للرجال والنساء من السعوديين والسعوديات، سيتاح التقديم عليهم بداية من اليوم الأحد، عبر رابط بوابة التوظيف الإلكترونية جدارة 3 ووفق مجموعة التوضيحات التي حددت لكل وظيفة سننشرها مع صورة من إعلان القول والتسجيل .

وزارة الصحة أعلنت أنها بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، حيث تم تمكينها من شغل الوظائف الخاصة بها، ستتيح 566 وظيفية بعدة تخصصات للأطباء من الرجال والنساء، وتم تحديد المسميات لكل وظيفة صحية شاغرة، سيتاح التقديم عليها بداية من اليوم 23-6-1439 الموافق 11-3-2018، ويستمر القبول والتسجيل من خلال رابط تقديم جدارة وظائف صحية 1439 لمدة 5 أيام  مقبلة، بدء من التاسعة صباحا اليوم الأحد .

تقديم جدارة وظائف صحية 1439

الإعلان الخاص بالوظائف الصحية شمل توضيح مجموعة من المسميات الوظيفية، حيث يتاح التقديم على مسمى وظيفي طبيب أسنان مقيم، وطبيب بشري مقيم ، وصيدلي، وأخصائي علاج تنفسي وذلك للرجال والنساء، فيما يتاح تقديم جدارة وظائف صحية 1439 على مسمى تخصص أخصائي علاج طبيعي و تخصص أخصائي مختبر للنساء، بجانب التقديم على أخصائي إدارة صحية .

التقديم على وظائف وزارة الصحة
بدء من السعة التاسعة من صباح اليوم الأحد سيتاح التسجيل على وظائف وزارة الصحة  السعودية وفق ما جاء بالإعلام المرفق صورته بعالية عبر رابط جدارة الخدمة المدنية .

التقدم على جدارة وظائف صحية

الانتهاء من تقديم جدارة وظائف صحية 1439 سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 27-6-1439 هجريا في تمام الثانية عشر مساءً .

تحديث : التقديم على وظائف وزارة الصحية السعودية من خلال رابط تقديم جدارة 3 لوزارة الخدمة المدنية والتفاصيل الخاصة بكل وظيفة موضحة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والخدمة المدنية .