التخطي إلى المحتوى

نظام اودس بلس الاستعلام الشامل جامعة الملك عبد العزيز يعد أحد الأنظمة ذات الإمكانيات الإلكترونية المتقدمة، وعبر نظام ODUS يتم استعلام الدرجات النهائية للطلاب ومساعدة الطلاب للتعرف على الجدال الدراسية، بعد التسجيل من خلال الخدمات الذاتية، بجانب عمليات إضافة أو حذف الشعب الدراسية، ومطالعة الجداول وتسجيلات الحضور والغياب وكافة الخدمات التي يحتجاها الطلاب خلال الدراسة وفق الإمكانيات الإلكترونية المتوفرة بالنظام .

التعريف بما يتضمنه نظام اودس بلس الاستعلام الشامل التابع لجامعة الملك عبد العزيز، هو ما سنوفره لكافة المتعاملين مع البرنامج، وسنرفق الدليل الإرشادي للاستخدام، للاستفادة من الخدمات الإلكترونية الذاتية، حيث يوفر نظام ODUS مجموعة من الخدمات الأكاديمية، عبر بيئة عمل سهل الاستخدام ، ويتم تسجيل دخول نظام أوديس برقم الجامعي للطالب وكلمة المرور الخاصة به.

نظام اودس بلس الاستعلام الشامل

أوضحت جامعة الملك عبد العزيز مميزات نظام اودس، والذي تم تطويره وفق أليات الشراكة الاستراتيجية بهدف تطوير النظم الأكاديمية  والدمج بين الخبرة المحلية والعالمية، ووفق افضل الإمكانيات العالمية، كما انه يعد نظام أكاديمي متكامل، أتاح للجامعة قدرات المتابعة والتحكم في عمليات التسجيل بشكل أفضل، وسنوضح كيفية التسجيل في اودس بلس الاستعلام الشامل 1439 .

إضافة إلى ما ذكر من مميزات اودس بلس الاستعلام الشامل، فهو يوفر للطلاب و أعضاء هيئة التدريس العديد من عمليات الخدمات الذاتية من خلال شبكة الإنترنت، حيث يسمح لمستخدمي النظام الدخول بكلمة مرور واحدة إلى جميع التطبيقات وأيضا الخدمات الذاتية، بجانب ما تتيحه الجامعة من نظم مستخدمة بالفعل.

تسجيل دخول نظام ODUS جامعة الملك عبد العزيز

ارفق بعالية شرح يوضح كافة التفاصيل عن كيفية تسجيل دخول نظام ODUS ، وشرح كيفية اتمام العمليات والخدمات الإلكترونية المقدمة بالبرنامج، واليكم رابط الدخول إلى نظام اودس بلس الاستعلام الشامل .

دخول نظام اودس بلس

مميزات أخرى للنظام منها تنفيذ ما يحتاجه الطلاب من عمليات الحذف والإضافة، بدون مراسلة الشئون التعليمية أو إتمام أياً من المعاملات الإلكترونية، والتوضيحات الوافية من الدليل الإرشادي حول استعراض خصائص وإمكانيات نظام  اودس بلس الاستعلام الشامل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *