موقع خبر اليوم

موعد لقاء ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياقو برنابيو، نظيره جيرونا الإسباني، في إطار فعاليات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يسعى الريال في هذه المواجهة لملاحقة المتصدر برشلونة ووصيفه أتليتيكو مدريد، رغم أن اللقب حسم بنسبة كبيرة لبرشلونة، حيث أنه بعيد ب 15 نقطة كاملة عن ريال مدريد، إلا أن الأماني كلها تصب في الفوز بالمركز الثاني.

أما نظيره جيرونا فيسعى لتحسين ترتيبه في الجدول العام، حيث يحتل المركز السابع ب43 نقطة، حيث يسعى لإثراء رصيده من النقاط للإقتراب من مركز مؤهل إلى الدوري الأروبي، حيث أنه ليس بعيدا إلا بفارق نقطة أو نقطتين عن المركزين الخامس والسادس على التوالي.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وجيرونا

حينما نتحدث على المواجهات بين ريال مدريد وجيرونا، فهي لا تتعدى المواجهة الواحدة، نظرا لأن فريق جيرونا فريق حديث في الدوري الإسباني، حيث لم يطفئ شمعته الأولى بعد  في الليغا، وعادت الغلبة في هذه المباراة للفريق الكتالوني بهدفين لهدف واحد.

أما مباريات جيرونا مع فرق العاصمة مدريد، فكانت في مناسبتين إثنتين أمام كل من أتليتيكو مدريد وليفانيس، ومني الفريق الكتالوني بالهزيمة خلال المباريتين.

موعد المباراة بين ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة

سيكون ملعب سانتياقو برنابيو مسرحا للمباراة التي ستجمع بين ريال مدريد وجيرونا الإسباني، هذا الأحد بداية من الساعة 19.45 بالتوقيت العالمي، أما المباراة فستكون منقولة على قناة بين سبور القطرية.