التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، على أرضية ملعب الكامب نو، نظيره أتليتيكو بيلباو، في مباراة تندرج ضمن الجولة 29 الدوري الإسباني لكرة القدم، المباراة التي يعول عليها كثيرا الكتالان لتعزيز الصدارة، وتعميق الفارق عن الملاحق المباشر أتليتيكو ريال مدريد، هذا من جهة ، والإقتراب من تحقيق اللقب ال 24 في تاريخ النادي.

ولاتبدو المأمورية صعبة للكتالونيين، أمام الفريق الباسكي، الذي يعاني ويلات أخر الترتيب حيث يحتل المرتبة 12 برصيد 35 نقطة، غير بعيد عن أصحاب المراتب المهددة بالسقوط، لذا يمني النفس بالعودة بأخف الأضرار ، ولم لا تحقيق المفاجأة.

تاريخ المواجهات بين برشلونة وأتليتيكو بيلباو

إلتقى فريقا برشلونة الإسباني ، وأتليتيكو بيلباو ، في ال78 موسم من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث لم يسبق لهما النزول إلى الدرجة الثانية، رفقة ريال مدريد، خلال هذه المواسم، فاز برشلونة على في 52 مرة، وإنهزم في 17 مباراة، وانتهت 9 لقاءات بالتعادل.

أما من حيث النتائج الكبيرة، فكانت أكبر نتيجة في موسم 2001 حين فازت البارسا بسباعيةنظيفة أمام أتليتيكو بيلباو، أما من حيث أهداف المباريات فسجل برشلونة 176 هدفا، بينما سجل بيلباو 86 هدفا فقط.

موعد لقاء برشلونة أتليتيكو بيلباو والقنوات الناقلة

سيكون ملعب الكامب نو، مسرحا للمباراة التي ستجمع بين أتليتيكو بيلباو وبرشلونة، في صراع متجدد بين الباسكيين والكتالان، أما عن موعد المباراة فسيكون يوم الأحد بداية من الساعة 15.15 بتوقيت غرينيتش، والمباراة ستكون منقولة على قنوات  بين سبور القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *