التخطي إلى المحتوى

ننهى نتيجة قرعة الحج 2018 اليوم 19 مارس بمحافظات القاهرة والقليوبية وشمال سيناء، حيث تم إقامة حفل إعلان النتائج اليوم لجميع المشتركين بأكاديمية الشرطة بالعباسية,

متابعة نتيجة قرعة الحج 2018،سوف تنطلق حملة الإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2018 محافظات مصر : الجيزة والشرقية والفيوم والبحر الأحمر خلال الساعات الوسط من 18 مارس من خلال رقم المصنع والرقم القومي.

انتظر الكثير من المواطنين المتقدمين لقرعة الحج للعام 2018-1439 وذلك بعدما تم الانتهاء من التسجيل بها عبر بوابة الحج الإلكترونية المصرية التابعة لوزارة الداخلية خلال الأيام الماضية، وتمت الإعلان خلال الفترة من 13 مارس عن أول المحافظات التي أعلنت عن أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2018 الوادي الجديد ودمياط وأسيوط و وجنوب سيناء وكفر الشيخ والأقصر وبورسعيد.

خلال يوم 15 مارس تم ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 عبر بوابة الحج الموحدة لوزارة الداخلية لمحافظات المنيا والغربية والإسكندرية والإسماعيلية، وسوف تستمر مراحل البحث عن نتائج قرعة الحج 2018 عبر البوابة الإلكترونية حتى سوم 19 مارس .

نتيجة قرعة الحج 2018

سوف ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 -1439 لمساعدة جميع المواطنين المتقدمين في الاستعلام عن النتيجة عن طريق الرقم القومي المتواجد بالبطاقة الشخصية  والمكون من 14 رقم، حيث طال انتظار الحجاج للحظة الإعلان عن نتيجة القرعة للاطمئنان ودخول الفرحة في قلوب الجميع المتقدمين.

وسوف ننشر إليكم تفاصيل موعد ظهور نتائج قرعة الحج 2018لبقية محافظات جمهورية مصر العربية لمساعدة الحجاج على الاستعلام في الوقت المحدد من قبل البوابة الإلكترونية، ولقد إشارت وزارة الداخلية أنه سيتم الاستعلام بطريقة إلكترونية لجميع المحافظات عبر الرقم القومي.

  • يوم الثلاثاء 13 مارس، سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات الوادي الجديد، دمياط، أمن أسوان، أمن جنوب سيناء، كفر الشيخ.
  • يوم الأربعاء 14 مارس،  سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات أمن الأقصر، أسيوط، بورسعيد، المنوفية، البحيرة
  • يوم الخميس 15 مارس، سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات أمن محافظات قنا، الإسماعيلية، الغربية، الإسكندرية
  • يوم السبت 17 مارس، سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات أمن محافظات سوهاج، بني سويف، الدقهلية، مطروح، السويس.
  • يوم الأحد 18 مارس، قرعة الحج سوف تتم  في محافظات البحر الأحمر، الفيوم، الجيزة، الشرقية.
  • يوم الاثنين 19 مارس، قرعة الحج سوف تتم في مديريات أمن محافظات القاهرة، شمال سيناء، القليوبية.

ويمكن لمتابعينا ترك رقم البطاقة المكون من 14 رقم والاسم لمساعدته في الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 في حالة ظهورها، سوف يتم استكمال ظهور نتائج قرعة الحج 2018 لبقية محافظات الجمهورية يوم السبت القادم   والإعلان عنها سيتم بالمديرية الأمن لكل محافظة.

يوم السبت 17مارس سيتم الإعلان نتيجة قرعة الحج 2018 السويس بني سويف وسوهاج عبر بوابة الحج الإلكترونية المصرية الموحدة التابعة لوزارة الداخلية وذلك من خلال رقم البطاقة المعروف بالرقم القومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *