التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوربا، الذي يتابعه العديد من عشاق الكرة الأوربية حول العالم، لما تشهد هدة المباريات من اثأره كبيرة لوجود افضل نجوم الكرة حول العالم، يلعبون في هذه الأندية  وسوف تتم القرعة بين ثماني فرق هم الأفضل في أوربا لوصولهم إلى هذه البطولة، ووصولهم إلى الربع النهائي، وسوف تقام فاعليات سحب القرعة اليوم، بحضور نخبة من افضل نجوم كرة القدم حول العالم منهم لعب روما توتي لعب روما السابق، واللعب نيد فيد، واللعب شيفشنكو لعب ميلان.

وتضم القرعة كل من فريق برشلونة، وفريق ريال مدريد الأسباني، وفريق ليفر بول ومان سيتى الانجليزي، ونادى روما، ونادى إشبيلية، ونادى بارين ميونخ، ونادى يوفنتس، وسوف تحدد القرعة المواجهات في الدور ربع النهائي بين الفرق، والفرق التي سوف تنافس بعضها للوصول للنصف النهائي، ويكون لها القدر الأكبر والأمل في الوصول إلى ألمباره النهائية وتحقيق حلم حمل لقب البطولة.

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوربا 2018

أسفرات القرعة عن مواجهات نارية بين بعض الفرق، منها نادى ليفر بول الذي بلعيب فيه نجم الكرة المصرية محمد صلاح ونادى المان سيتى متصدر الدوري الانجليزي، وجاءت باقي النتائج بعد أن قام اللعب شيفشنكو بالاختيار بين كرات القرعة كالتالي .

نادى ليفر بولنادي مانشستر سيتى
نادي برشلونةنادى روما
نادى ريال مدريدنادى يوفينتس
نادى إشبيليهنادى بارين ميونخ

وبالتالي هناك العديد من المباريات التي سوف تشهد اثأره كبيرة، وأيضا هناك فرق سعيدة بهذه القرعة لتفوقها من قبل على الخصم.

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوربا 2018

أسفرات القرعة التي أقيمة اليوم لتحديد المواجهات بين الفرق المنافسة في نصف نهائي دوري أبطال أوربا لعام 2018/2017،على مواجهات من العيار الثقيل وجاءت القرعة بالشمل التالي.

نادى ليفر بولنادى روما
نادي ريال مدريدنادى بارين ميونخ

وسوف تشهد المواجهات بين الفرق منافسة كبيرة للصعود إلى الدور النهائي للبطولة، وتحقيق القب، وسوف يلعب النجم المصري محمد صلاح أمام نادية السابق روما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *