التخطي إلى المحتوى

الهلال والقادسية هي مباراة هامة للزعيم السعودي من أجل توسيع الفارق بين وبينه وصيفه نادي الأهلى لمزيد من النقاط في جدول ترتيب دوري جميل، حيث يحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة، ويأتي خلفه الأهلي برصيد 37 نقطة بنفس رصيد المباريات 16 لقاء لكل فريق، وهي فرصة للهلال من أجل الأستمرار في الصدارة، حيث إنه في حال خسارة الهلال اليوم أمام القادسية وفوز الأهلي في ديربي جدة غداً الجمعة أمام الأتحاد سيتساوى الفريقين في عدد النقاط.

مباراة الهلال والقادسية في الجولة 17 من دوري جميل السعودي، يستضيف نادي الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد نادي القادسية في إطار مباريات الاسبوع السابع عشر من دوري جميل للمحترفين، وسنقدم لكم تقرير مفصل عن أحداث اللقاء والقنوات الناقلة والتوقيت.

ولعب الهلال 16 لقاء حتي الأن في البطولة فاز في 13 منها وخسر أثنتين بينما كان التعادل هو النتيجة المسيطرة خلال لقاء وحيد للفريق، أما القادسية فهي تحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة وتحاول الخروج من منطقة الخروج بالحصول حتى ولو على نقطة قد تعزز موقفها في جدول الدوري ؟.

موعد مباراة الهلال والقادسية

تنطلق مباراة الهلال والقادسية السعودي لكرة القدم في تمام الساعة السابعة و20 دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة و20 دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية

ستذاع مباراة الهلال والقادسية على قناة ام بي سي سبورت برو على القمر الصناعي عرب سات على الهواء مباشرة وحصرياً وسيتولي التعليق على أحداثها المعلق بلال علام

نتيجة مباراة الهلال والقادسية

 

تقدم القادسية في الدقيقة الثامنة عن طريق باتريك أيز وتعادل الهلال في الدقيقة عن طريق عمر حربين في الدقيقة 55، لتنتهي المباراة بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق ويقفد الهلال نقطتين في صراع المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.