موقع خبر اليوم

تقديم برنامج تدريب كات : التسجيل في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء

بدء تقديم برنامج تدريب كات المنتهي بالتوظيف، حيث يتم التسجيل في موقع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء على مجموعة الفرص التدريبية الممنوحة للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة وما فوقها من خريجي كليات التقنية والصناعية، وفق ما تم توضيحه في شروط برنامج شركة كات انترناشيونال ليمتد، والمميزات التي أعلنت للمتدربين خلال فترة التدريب.

التسجيل في برنامج كات التدريبي على موقع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء، يتم حالياً، وينتهي يوم 19 مارس 2018، وسيكون بداية البرنامج التدريبي لشركة كات، في الأول من شهر أبريل 2018 المقبل، على أن يكون التدريب في مقر المعهد الكأن في المنطقة الشرقية الجعيمة sesp، وسنوضح لكم التفاصيل من خلال ما نشر على رابط تقديم برنامج تدريب كات المنتهي بالتوظيف .

مزايا تقديم برنامج تدريب كات

الإعلان عن الفرص التدريبية المنتهية بالتوظيف من خلال إعلان تقديم برنامج تدريب كات ، شملت العديد من المزيات التي سيتحصل عليها المتدرب، والتي ضمنت الإعلان عن مكافأة مالية بقيمة 4000 ريال، والراتب الشهري للمتدرب المتخرج بعد التوظيف 5000 ريال سعودي، وسيشمل بدلات الموصلات والسكن، والحصول على تامين صحي للمتدرب وأبناءه وزوجته، ومواقع العمل هي مشاريع شركة كات بالمملكة .

شروط القبول في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء لبرنامج كات

للتعرف على شروط البرنامج التدريبي كات للقبول والتدريب في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء:

1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2. أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة علوم طبيعية بنسبة لاتقل 75% ولايقل عن تقدير (جيد) لخريجي الكليات التقنية أو الصناعية
3. أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن ٢٦ سنة.
4. أن يكون المتقدم غير مشترك في التأمينات الاجتماعية.
5. أن لم يسبق له الدعم من صندوق الموارد البشرية.
6. حضور المقابلة الشخصية شرط أساسي للقبول، لذا عند استدعائك للحضور يلزم حضورك في الموعد المحدد.

رابط تقديم برنامج كات التدريبي

التسجيل في برنامج شركة كات التدريبي على الرابط التتالي:

التسجيل في برنامج كات

الانتهاء من تقديم برنامج تدريب كات يوم 19 مارس  2018 المقبل وفق ما تم الإعلان عنها .

تحديث : ينتهي اليوم 19 مارس التقديم على برنامج كات التدريبي، ووفق ما قدم بعالية سيتم البدء في البرنامج بداية من 1-4-2018 المقبل، لمن سيتم قبولهم للاستفادة من المزيان المبينة بعالية .