التخطي إلى المحتوى

تقديم برنامج تدريب كات المنتهي بالتوظيف، أعلن المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء SESP عن فتح باب التسجيل على مجموعة الفرص التدريبية الممنوحة للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة وما فوقها من خريجي كليات التقنية والصناعية، وفق ما تم توضيحه في شروط برنامج شركة كات انترناشيونال ليمتد، والمميزات التي اعلنت للمتدربين خلال فترة التدريب.

شروط القبول في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء برنامج كات

وضعت شركة كات انترناشيونال ليمتد بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين في البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف، وقد جاءت الشروط على النحو التالي :-

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 26 عام.
  • أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة علوم طبيعية بنسبة 75%، وأن لا يقل تقدير خريجي الكليات التقنية أو الصناعية عن جيد.
  • أن يكون المتقدم غير مشترك في التأمينات الاجتماعية.
  • أن يكون لم يسبق له الدعم من صندوق الموار البشرية.
  • حضور المقابلة الشخصية شرط أساسي للقبول، لذا يلزم حضورك عند استدعائك في الموعد المحدد.
تقديم برنامج تدريب كات انترناشيونال ليمتد
تقديم برنامج تدريب كات انترناشيونال ليمتد

مزايا تقديم برنامج تدريب كات المنتهي بالتوظيف

شمل تقديم برنامج تدريب كات المنتهي بالتوظيف على العديد من المميزات التي سيحصل عليها المتدرب، حيث يحصل المتدرب على مكافأة مالية بقيمة 4000 ريال سعودي، والحصول على راتب شهري للمتدرب المتخرج بعد التوظيف يصل إلى 5000 ريال سعودي، وسيشمل بدلات الموصلات والسكن، والحصول على تأمين صحي للمتدرب وأبناءه وزوجته، وتكون مواقع العمل هي مشاريع شركة كات بالمملكة.

موعد تقديم برنامج تدريب كات على موقع المعهد السعودي التقني

يتم الآن التسجيل في برنامج كات التدريبي على موقع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء، وسوف ينتهي يوم الإثنين الموافق 19 مارس 2018، وسيكون بداية البرنامج التدريبي لشركة كات في يوم الأحد الموافق 1 من شهر أبريل المقبل، على أن يكون التدريب في مقر المعهد الكأن في المنطقة الشرقية الجعيمة sesp، وسوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل من خلال ما نشر على موقع تقديم برنامج تدريب كات المنتهي بالتوظيف.

رابط التسجيل في برنامج تدريب كات موقع المعهد التقني لخدمات الكهرباء

يمكنكم الآن التسجيل المباشر عبر برنامج تدريب كات انترناشيونال ليمتد

تسجيل برنامج كات انترناشيونال ليمتد
تسجيل برنامج كات انترناشيونال ليمتد

بهذا نكون قدمنا لكم عبر موقعنا المتميز أخبار اليوم، رابط التسجيل في برنامج تدريب كات انترناشيونال ليمتد، وشروط التقديم في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء، لأي استفسار أخر يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للموقع أو أترك رسالتك أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

تحديث : اليوم الإثنين الموافق 19 مارس يكون أخر موعد في التسجيل ببرنامج تدريب كات انترناشيونال، والمحدد له البدء في يوم الأحد أول أيام شهر إبريل المقبل لكل من حالفهم الحظ والقبول في برنامج كات المنتهي بالتوظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *