التخطي إلى المحتوى

مواعيد تسجيل حركة النقل الداخلي 1439 على رابط نظام نور التعليمي، والذي حددتها وزارة التعليم السعودية لإداراتها، للاستعداد لبدئ التقديم على حركة النقل الداخلي لمنسوبي التعليم، وفق الضوابط والشروط المعمول بها، والتي سنوضحها ونستعرضها وفق البيانات المتاحة والتي سيتم تحديثها بما يستجد من تعليمات للعام الحالي 1439 .

نقلت مصادر صحفية التصريحات المنسوبة لمصادر بوزارة التعليم، نوهت عن بدء تلقي تسجيل رغبات حركة النقل الداخلي نظام نور 1439 بداية من يوم الأحد الموافق 15 رجب 1439، ويستمر التسجيل في النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، لمدة 15 يوم بمشيئة الله والتفاصيل حول ضوابط التسجيل سنوضحها فيما بعد.

تسجيل حركة النقل الداخلي 1439 نظام نور

وزارة التعليم حثت إداراتها المختلفة بتوحيد موعد فتحر حركة النقل الداخلي نظام نور 1439، وستعلن نتائج حركة النقل الداخلي من خلال كل إدارة تعليمية، وسنرفق لكم مجموعة من الضوابط التي تم إقراراها في حركة النقل للعام الماضي 1438، وفي حالة وجود بيانات أو تعليمات جديدة سيتم إرفاقها .

حركة النقل الداخلي نظام نور 1439 : مواعيد التقديم على حركة النقل بموقع نور التعليمي
حركة النقل الداخلي نظام نور 1439

رابط نظام نور النقل الداخلي

وزارة التعليم ستوضح التفاصيل الكاملة المتعلقة بـ حركة النقل الداخلي 1439، على رابط نظام نور المركزي، حيث يتم الدخول من حساب المعلم أو المعلمة أو منسوبي التعليم، من ستشملهم الحركة.

رابط نظام نور

متابعة الإعلان عن موعد فتح التقديم على حركة النقل الداخلي وموعد إعلان نتائج حركة النقل، وما يتاح من تفاصيل جديدة سنرفقها لكم وفق التصريحات الرسمية التي تصدر عن وزارة التعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *