موقع خبر اليوم

مباراة مصر والبرتغال اليوم اليوم الجمعة 23 مارس : توقيت المباراة والقنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

نقدم لكم فاعليات مباراة مصر والبرتغال اليوم ضمن مباراة ودية قوية بين المنتخبين قبل انطلاق فاعليات كاس العالم 2018 في روسيا، سيكون لقاء قوي بين الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وبين النجم البرتغالي نجم فريق ريال مدريد الأسباني كرستيانو رونالدو.

موعد مباراة مصر والبرتغال اليوم الجمعة :

يلتقي اليوم ضمن مباراة ودية المنتخب المصري والمنتخب البرتغالي في مباراة ودية استعدادا لكاس العالم في روسيا 2018، وينتظر كل الشعب المصري والعربي هذه المباراة القوية، مع العلم أن المنتخب المصري دخل معسكر مغلق منذ أربعة أيام منذ يوم 20 من شهر مارس الحالي، وننقل لكم تفاصيل وتوقيت مباراة المنتخب المصري اليوم أمام المنتخب البرتغالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال اليوم :

من القنوات الناقلة مباراة مصر والبرتغال اليوم ضمن مباراة ودية بين المنتخبين هما قناتي، أون سبورت، وقناة أبوظبي الرياضية 1، بالإضافة لمجموعة قنوات بي أن سبورت التي تقوم دائما بتغطية الأحداث الكروية الهامة.

تردد قناة on sport هو 10853.

يمكنكم توقع نتيجة المباراة معنا وترك توقعك في تعليق بالأسفل، حيث يتوقع الكثير اليوم اشتعال المباراة بين المنتخبين حيث سيؤدي كل مدرب أفضل ما عنده مع لاعبي المنتخب الوطني لكل دولة، وذلك لأخذ دفعة ثقة لمباريات كاس العالم التي ستنطلق قريبا.